موجز الصباح: راينز ورودس  يحققان الانتصار الكبير وفوز بانك وعودة ذا روك وجيمي أوسو في باد بلود،الريال يلتحق ببرشلونة في الصدارة والانتر يحسم صراعه مع تورينو، ميسي عائد لبرشلونة!!!

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موجز الصباح: راينز ورودس  يحققان الانتصار الكبير وفوز بانك وعودة ذا روك وجيمي أوسو في باد بلود،الريال يلتحق ببرشلونة في الصدارة والانتر يحسم صراعه مع تورينو، ميسي عائد لبرشلونة!!!, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 11:22 صباحاً

استضافت مدينة اتالانتا فعاليات عرض باد بلود والذي شهد مباريات مثيرة وقوية وتمكن سي ام بانك من انهاء صراعه الكبير مع درو ماكنتاير في مباراة Hell in a Cell بعد مباراة دموية وكبيرة من الجانبين، وبدورها حافظت نيا جاكس على لقبها بمواجهة بايلي وخطفت ريا ريبلي اللقب من ليف مورغان، بينما تمكن داميان بريست من حسم صراعه امام فين بالور، ولكن المعركة المنتظرة كانت ما بين رومان راينز وكودي رودس من جهو سولو سيكوا وجايكوب فاتو من جهة اخرى وانتهت بفوز راينز ورودس وذلك بمساعدة من جيمي أوسو الذي عاد بعد فترة طويلة من الغياب ولم تنتهي الاثارة هنا حيث فاجأ ذا روك الجميع بعودته حيث ظل متسمرا" في مكانه يشاهد كودي وراينز سويا" ليرفع يده ويعدّ ١ ٢ ٣ ويغادر لتصبح قصة ذا بلودلاين اكثر اثارة وتشويقا".

f3fc6911c3.jpg
الليغا: ريال يلتحق ببرشلونة في الصدارة
نجح نادي ​​ريال مدريد​​ في مشاركة نادي برشلونة الصدارة مؤقتاً برصيد 21 نقطة بعد ان تمكن من الفوز على ​فياريال​ في الجولة التاسعة من عمر ​​الدوري الاسباني​​ لكرة القدم بهدفين دون رد، في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب السانتياغو برنابيو، فيما فشل نادي ​لاس بالماس​ في الاستفادة من النقص العددي لنادي سيلتا فيغو الي عانى منه الاخير بعد تعرض اثنين من لاعبيه الى الطرد، الى جانب عامل الارض والجمهور لانهاء المباراة لمصلحته، لتنتهي المباراة بفوز الضيوف بهدف دون رد.
4bdb71932d.jpg

البريمييرليغ: نيوكاسل يتعثر امام ايفرتون
خرج ​نيوكاسل يونايتد​ بنقطة وحيدة من مباراة الجولة السابعة من عمر ​​الدوري الانكليزي الممتاز​​ التي جمعته مع نادي ​ايفرتون​ على ارض الاخير، بعد انتهاء الوقت الاصلي من عمر اللقاء بدون اهداف، ليرفع بذلك نيوكاسل رصيده الى 12 نقطة، كما رفع ايفرتون رصيده الى خمس نقاط.


الكالتشيو: الانتر يحسم صراعه امام تورينو
ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة ​​الدوري الايطالي​​ لكرة القدم، حقق ​الانتر​ الفوز على حساب ​تورينو​ بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم السبت على ملعب جوزيبي مياتزا.
1ad22e600f.jpg

البوندسليغا: ماينز يكتسح سانت باولي
رفع نادي ​ماينز​ رصيده من النقاط الى 8 في الجولة السادسة من عمر ​​الدوري الالماني​​ لكرة القدم، بعد ان نجح من الفوز على حساب نادي ​سان بولي​ بثلاثية دون رد، ليتقدم بذلك الى المركز العاشر في ترتيب الموسم الحالي.

الليغ١: موناكو يخطف الصدارة وفوز ليل
ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الفرنسي لكرة القدم، حقق ​موناكو​ الفوز على حساب ​رين​ بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم السبت، وحقق ​ليل​ فوزا مهما على حساب ​تولوز​ بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم السبت.

ميسي عائد لبرشلونة...
في عام 2024، سيحتفل ​برشلونة​ بالذكرى السنوية الـ 125 لتأسيسه. ومن المُقرّر أن يقام الحدث الرسمي في 29 تشرين الثاني، ويخطط النادي الكتالوني لدعوة العديد من الشخصيات المعروفة للمشاركة.
وفي البداية، كان برشلونة يأمل في العودة إلى ملعب كامب نو الذي تم تجديده حديثًا بحلول هذا التاريخ، ولكن عودتهم تأجلت مؤخرًا حتى نيسان 2025 على الأقل. ومع ذلك، سيقام الحفل في اليوم المحدد.
ووفقًا لـ Relevo، سيكون ​​ليونيل ميسي​​ أحد الضيوف المدعوّين. ومع ذلك، ليس من المؤكد ما إذا كان ميسي سيتمكن من الحضور، حيثُ قد لا يزال ناديه، إنتر ميامي، يتنافس في تصفيات الدوري الأميركي لكرة القدم.

الدوري السعودي: فوز الهلال والنصر
حقق ​الهلال​ الفوز على حساب ​أهلي جدة​ السعودي بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم السبت ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة ​دوري روشن السعودي​ لكرة القدم، وتمكن ​النصر​ من مواصلة سلسلة انتصاراته تحت قيادة المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، بعدما هزم ضيفه ​العروبة​ بسهولة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء على ملعب "الأول بارك"، مساء اليوم السبت، ضمن الجولة السادسة من ​دوري روشن السعودي​ لكرة القدم.

متفرقات:
كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت أن نادي ​روما​ يفكر في عودة المدرب ​دانييلي دي روسي​ لقيادة الفريق من جديد بعد اقالته قبل ثلاثة أسابيع وتعيين ايفان يوريتش بديلا له، حيث أشارت إلى أنه في حال خسر روما ضد مونزا يوم الأحد فان الإدارة قد تقيل يوريتش.

يخشى ​تورينو​ الأسوأ بعدما تم نقل المهاجم ​دوفان زاباتا​ على نقالة وهو يبكي خلال الهزيمة 2-3 أمام ​إنتر​، حيث بدا أن ركبته اليسرى قد تعرضت لالتواء


أكَّد مدافع فريق ​ريال مدريد​ الاسباني ​داني كارفخال​ أنّهُ سيخضع لعملية جراحية بعد إصابته في الرباط الصليبي خلال فوز فريقه 2-0 على فياريال في الدوري الإسباني يوم السبت.
وخرج كارفاخال أرضيّة الملعب بعد شعورهِ بالتواء غير طبيعي في ركبته اليمنى في مبارزة مع لاعب وسط فياريال ييريمي بينو.


ابرز مباريات اليوم
البريمييرليغ
16:00 أستون فيلا ضد مانشستر يونايتد
16:00 تشيلسي ضد نوتنغهام فورست
18:30 برايتون ضد توتنهام

الدوري الفرنسي

16:00 ليون ضد نانت
18:00 بريست ضد لوهافر
18:00 ريمس ضد مونبلييه
18:00 ستراسبورغ ضد لانس
21:45 نيس ضد باريس سان جيرمان

الدوري الألماني


16:30 هايدنهايم ضد لايبزيغ
18:30 اينتراخت فرانكفورت ضد بايرن ميونخ
20:30 شتوتغارت ضد هوفنهايم

​الدوري الايطالي​
يوفنتوس ضد كالياري
16:00 بولونيا ضد بارما
16:00 لاتسيو ضد إمبولي
19:00 مونزا ضد روما
21:45 فيورنتينا ضد ميلان
​الدوري الاسباني​
15:00 جيرونا ضد اتلتيكو بلباو
17:15 ألافيس ضد برشلونة
19:30 إشبيلية ضد بيتيس
22:00 ريال سوسيداد ضد أتلتيكو مدريد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق