المملكة وجزر سليمان توقعان اتفاقية إعفاء متبادل للتأشيرات

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المملكة وجزر سليمان توقعان اتفاقية إعفاء متبادل للتأشيرات, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 05:49 مساءً

استقبل صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، في مقر الوزارة بالرياض، اليوم، دولة رئيس وزراء جزر سليمان السيد جيريميا مانيلي، ومعالي وزير خارجيته بيتر شانيل أغوفاك.
GZNkbztXcAAOewh

ونقل سمو وزير الخارجية في بداية اللقاء تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - إلى دولته، متمنين لحكومة وشعب جزر سليمان دوام الاستقرار والازدهار. فيما حمّل دولته تحياته وتقديره إلى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - أيدهما الله -، راجياً للمملكة وحكومتها وشعبها المزيد من التقدم والازدهار.

GZNkbznWUAArabp

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى مناقشة تكثيف التنسيق المشترك في العديد من القضايا التي تهم البلدين.

GZNkbzxXsAAVdJG

وخلال اللقاء وقع الجانبان اتفاقية بشأن الإعفاء المتبادل بين البلدين من متطلبات تأشيرة الإقامة القصيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والرسمية.

حضر الاستقبال وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية السفير الدكتور سعود الساطي، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى كومنولث أستراليا والسفير غير المقيم لدى جزر سليمان سلطان بن خزيم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق