بعد أزمة علي غزلان.. سمية الخشاب: منزلش قرار بوقف فيلم التاروت دي كلها إشاعات وهري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد أزمة علي غزلان.. سمية الخشاب: منزلش قرار بوقف فيلم التاروت دي كلها إشاعات وهري, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 06:33 مساءً

خرجت الفنانة سمية الخشاب بتصريح جديد عن فيلم أوراق التاروت وأزمة وقفة بعد انتشار أنباء تفيد بمشاركة البلوجر علي غزلان في أحداث العمل وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة في الأيام الماضية وخرج الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية وأشار إلى أنه سيمنعه من العرض.

سمية الخشاب عن أزمة فيلم التاروت: كلها إشاعات وهري

وقالت سمية الخشاب في لقاء لها مع برامج et بالعربي ورصده موقع تحيا مصر: أشرف زكي تفهم أن فيلم التاروت متصور من سنة قبل قرار مشاركة البلوجر في الأعمال الفنية وإن شاءالله خير وتشوفوا فيلم التاروت قريب إن شاء الله.. احنا بنحترم النقابة والدكتور أشرف زكي وانتو عارفين الاشاعات والهري الكتير.

358902d8a5.jpg
سمية الخشاب 

وسبق وأعلنت سمية الخشاب تجاهلها لازمة فيلم التاروت، مشيرة إلى أن كل ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ما هي إلا محاربة للعمل ومن يعترض على الفيلم من الممكن عدم مشاهدته ببساطة.

كيف علقت رانيا يوسف على مشاركة علي غزلان في فيلم التاروت 

وكانت قد علقت رانيا يوسف على مشاركة علي غزلان في فيلم التاروت هي الأخرى، قائلة: أول مرة أعرف إن في بلوجر في الفيلم، بيعمل دور إيه انا عرفت المعلومة دي من السوشيال ميديا، ومعرفش أي معلومات عن الفيلم لأن إحنا صورناه من سنتين، ودي حاجة ترجع للمنتج.

928537ade2.jpg
تفاصيل فيلم التاروت 

وردا على قرار النقابة التحقيق من صناع وأبطال العمل، قالت رانيا يوسف: "وأنا أتحول للتحقيق ليه أنا مالي؟ هو أنا اللي جيبت البلوجر؟ وأشك إن دكتور أشرف زكي قال كده، إحنا مش المنتجين".

تفاصيل فيلم أوراق التاروت 

جدير بالذكر، أن فيلم أوراق التاروت يشارك به عدد كبير من النجوم من بينهم الفنانة رانيا يوسف، مي سليم، ومحمد عز، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف مثل أحمد التهامي ومحمد الشقنقيري، والفيلم من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه حول حادثة غامضة تعرضت لها ثلاث فتيات وتأثيرها على حياتهن.

وسبق وانتشرت أنباء على ساحة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تفيد بمنع عرض فيلم التاروت في السينمات المصرية والعربية بسبب احتوائه على مشاهد خارجة ترفضها الرقابة وذلك بعدما أعلنت الشركة المنتجة للعمل عن عرضه في بداية العام المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق