نتيجة مسابقة المعلمين 2024.. موعد ظهورها وفتح باب التظلم

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نتيجة مسابقة المعلمين 2024.. موعد ظهورها وفتح باب التظلم, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 08:33 مساءً

مسابقة المعلمين 2024.. كشف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن موعد ظهور نتيجة مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة، للصفوف الابتدائية، وبدء فتح باب التظلم.

وتستعرض «الأسبوع»، لقرائها في السطور التالية، موعد ظهور نتيجة مسابقة مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة، للصفوف الابتدائية، وذلك ضمن خدمة إخبارية شاملة تقدمها لزوارها في عدد كبير من الموضوعات المختلفة والمتنوعة على مدار الساعة، وللمتابعة اضغط هنـــــــا.

موعد إعلان النتيجة

وأوضح الجهاز المركزي في بيان له، أن نتيجة مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة، للصفوف الابتدائية: «الرابع - الخامس - السادس»، في مواد اللغة الإنجليزية والرياضة والعلوم والدراسات الاجتماعية والحاسب الآلي، ستعلن بعد قليل من خلال موقع بوابة الوظائف الحكومية.

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة المعلمين 2024

ويمكن للمتقدمين في مسابقة المعلمين 2024، الاطلاع عن نتيجة المسابقة من خلال الموقع الرسمي لبوابة الوظائف الحكومية وذلك من خلال الدخول على الرابط التالي: رابط الاستعلام.

موعد فتح باب التظلم

وأعلن الجهاز المركزي أن باب التظلم على نتيجة مسابقة شغل وظائف معلم مساعد سيبدأ من الإثنين 7 أكتوبر 2024 ويستمر حتى نهاية الأسبوع، مشيرًا إلى أن التظلم سيكون من خلال موقع بوابة الوظائف الحكومية.

اقرأ أيضاً
رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة المعلمين 2024

وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة 2024.. الأوراق المطلوبة وكيفية التسجيل

وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة 2024

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق