أحمد شوبير في ظهوره الأول: قناة الأهلي شاشة الفرحة.. والجميع يواصل الاستعداد للسوبر المصري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد شوبير في ظهوره الأول: قناة الأهلي شاشة الفرحة.. والجميع يواصل الاستعداد للسوبر المصري, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 10:56 مساءً

عاد الإعلامي أحمد شوبير من جديد، للظهور على شاشة التليفزيون، ولكن هذه المرة عبر بوابة قناة النادي الأهلي الفضائية، في ثوبها الجديد بعد إعادة هيكلتها، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أولى حلقات حارس الأهلي

بدأ الإعلامي أحمد شوبير، أولى حلقات برنامجه الجديد “حارس الأهلي”، والذي يقوم بتقديمه عبر قناة الأهلي الفضائية، ويعد هو البرنامج الأساسي للقناة، والذي كانت بدايته في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد.

حديث أحمد شوبير في ظهوره الأول على قناة الأهلي

قال الإعلامي أحمد شوبير في برنامج حارس الأهلي في أولى حلقاته: “شاشة قناة الأهلي للفرحة، والأهلي هو الأكبر في مصر وإفريقيا”.

وتابع: “جميع اللاعبين انتظموا في التدريبات منذ الأمس، ولا توج أي أزمات داخل صفوف الفريق، العمل مستمر من أجل الاستعداد للسوبر المصري، وسط حالة من التفاؤل الكبير".

وأتم شوبير حديثه: “لا توجد أزمة نهائيا بين أفشة وإمام عاشور، ومثل هذه الأمور لا تحدث نهائيا داخل صفوف النادي الأهلي”.

شوبير عبر قناة الأهلي

مسيرة أحمد شوبير الإعلامية قبل الانضمام إلى قناة النادي الأهلي

بدأ أحمد شوبير مسيرته الإعلامية بعد اعتزال كرة القدم، عبر بوابة التليفزيون المصري، وتقديم استديو تحليلي خاص بمباريات الدوري عبر القناة السادسة، ثم بعد ذلك انتقل إلى قناة دريم، وقدم برنامج الكرة مع دريم، والرياضة اليوم.

العودة إلى التليفزيون المصري

عاد أحمد شوبير مجددا إلى هيئة الإذاعة والتليفزيون المصري، ولكن هذه لمرة من خلال بوابة القناة الثانية، حيث قدم برنامج الكرة في بيتك، قبل أن ينتقل إلى قناة الحياة من خلال برنامج الملاعب اليوم.

العمل في القطاع الرياضي الخاص 

تنقل أحمد شوبير بعد ذلك عبر القنوات الرياضية، ثم قدم علة شاشة قناة مودرن سبورت برنامج الملعب، ثم قدم نفس البرنامج على قناة سي بي سي 2، قبل الانتقال إلى قنوات صدى البلد، وتقديم برنامجه مع شوبير.

وكانت محطته الأخيرة عبر قناة أون تايم سبورت، وتقديم برنامج الكرة مع شوبير، إلى جانب الاستديو التحليلي الخاص بالمباريات، تحت مسمى ملعب أون تايم، إضافة إلى تقديم برنامجه الإذاعي مع شوبير عبر إذاعة أون تايم سبورت في الصباح.

الرحيل عن أون تايم والانضمام إلى قناة الأهلي

يعود أحمد شوبير للظهور من جديد، بعد الرحيل عن قنوات أون تايم سبورت، وهذه المرة من خلال بوابة النادي الأهلي، عبر برنامج “حارس الأهلي”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق