أجهزة الأمن الحوثية تعلن القبض على قتلة رجل الأعمال فؤاد المسلماني ونجله في صنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أجهزة الأمن الحوثية تعلن القبض على قتلة رجل الأعمال فؤاد المسلماني ونجله في صنعاء, اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 01:04 صباحاً

أعلنت الأجهزة الأمنية التابعة لمليشيات الحوثي في العاصمة صنعاء، اليوم، عن نجاحها في القبض على المتهمين بقتل رجل الأعمال المهندس فؤاد عايض علي المسلماني ونجله الأصغر.

وفي تفاصيل الحادث، أفادت شرطة صنعاء أنها تلقت بلاغاً يوم السبت الماضي يفيد بوقوع جريمة قتل، حيث تم على الفور التحرك إلى موقع الحادث برفقة فريق الأدلة الجنائية لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وأشارت الشرطة إلى أنه من خلال عمليات جمع الاستدلالات والتحقيقات، تمكنت من التعرف على هوية الجناة، حيث ألقت القبض عليهم خلال أقل من ساعة من وقوع الجريمة. وتبين أن المتهمين هما المدعو شرف عبدربه حسين صالح كرات والمدعو بكيل محمد حسين صالح كرات.

وحسب المعلومات التي تم جمعها، فإن الدافع وراء الجريمة كان خلافات أسرية بين الأطراف المعنية.

وكانت الأنباء قد أفادت بأن المسلحين أطلقوا النار على رجل الأعمال ونجله بينما كانا داخل سيارتهما أمام مركز سما مول التجاري في شارع الخمسين، مما أدى إلى مقتلهما على الفور.

تأتي هذه الحادثة في إطار تزايد قضايا العنف والجرائم في العاصمة، مما يستدعي تكثيف الجهود الأمنية لضمان سلامة المواطنين وحماية أرواحهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق