توقيع مذكرة تفاهم بين إمارة الشرقية ومعهد الإدارة العامة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
توقيع مذكرة تفاهم بين إمارة الشرقية ومعهد الإدارة العامة, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 01:31 مساءً

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتبه اليوم، توقيع مذكرة تفاهم بين إمارة المنطقة الشرقية ومعهد الإدارة العامة، بحضور معالي المدير العام لمعهد الإدارة العامة الدكتور بندر بن أسعد السجان.

وتهدف المذكرة التي وقعها عن إمارة المنطقة الشرقية وكيل الإمارة تركي بن عبدالله التميمي، وعن معهد الإدارة العامة النائب للتدريب الدكتور سعود بن غازي العتيبي، إلى تعزيز التعاون المشترك في مجالات التدريب والاستشارات والدراسات والوثائق والمحفوظات، والعمل على تطوير القيادات بما يتوافق مع إستراتيجية الإمارة في التحول الرقمي وفق الخطط المتفق عليها بين الطرفين وبما يتوافق مع أفضل الممارسات العالمية.

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيزThis is a Twitter Status

في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الاثنين، توقيع مذكرة تفاهم بين إمارة المنطقة الشرقية ومعهد الإدارة العامة، وذلك بحضور معالي... This is a Twitter Status

— إمارة المنطقة الشرقية (@emara_sharqia)

وأوضح وكيل إمارة المنطقة الشرقية أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن توجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية، ومتابعة سمو نائبه لتطوير الكوادر البشرية في الإمارة، وإيجاد تعاون إستراتيجي مع الجهات ذات العلاقة في مجالات التدريب والتطوير لرفع كفاءة رأس المال البشري، وإعدادهم علميًّا بما يكفل مواصلة الارتقاء بمستوى منسوبي الإمارة ويدعم البرامج التدريبية بما يحقق رؤية المملكة 2030م.

حضر التوقيع وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية الدكتور محمد بن سعود آل مهنا، ومدير عام فرع المعهد بالمنطقة الشرقية الدكتور محفوظ بن أحمد الغامدي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق