بقيمة 450 ألف يورو .. توقيف فرنسي من أصول مغربية متورط في شبكة دولية لتهريب دراجات نارية مسروقة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بقيمة 450 ألف يورو .. توقيف فرنسي من أصول مغربية متورط في شبكة دولية لتهريب دراجات نارية مسروقة, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 11:27 مساءً

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن مراكش، يومه الاثنين 7 أكتوبر الجاري، من توقيف مواطن فرنسي من أصول مغربية يبلغ من العمر 33 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطه بنشاط شبكة إجرامية متورطة في تهريب شحنات كبيرة من الدراجات النارية المتحصلة من عمليات سرقة، والتي  تناهز قيمتها التسويقية الإجمالية 450 ألف يورو.

وتشير  المعطيات الأولية للبحث، إلى اشتباه ضلوع  المعني بالأمر في  نشاط شبكة إجرامية  عابرة للحدود الوطنية متورطة  في سرقة شحنات كبيرة من دراجات نارية باهظة الثمن بإحدى الدول الأوروبية، قبل أن يتم تهريبها وترويجها بالمغرب على مواقع الإعلانات الإلكترونية.

وقد مكنت إجراءات البحث، معززة بمعطيات أخرى تم التوصل بها عبر قنوات التعاون الأمني الدولي، من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه بتاريخ اليوم بمنطقة قروية بضواحي مراكش، حيث أسفرت عملية الضبط والتفتيش من العثور بداخل منزله على 17 دراجة هوائية مصرح بسرقتها بأوروبا.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، في وقت  تتواصل فيه الأبحاث والتحريات بغرض توقيف جميع المتورطين في عمليات السرقة والتهريب، وإخفاء المتحصلات العائدة من هذه الأنشطة الإجرامية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق