جيسوس يرفض المباريات التجريبية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جيسوس يرفض المباريات التجريبية, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 05:21 مساءً

قرَّر البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، الاكتفاء ببرنامجين تدريبي وغذائي للاعبين الموجودين مع الفريق، عقب انضمام بعض اللاعبين إلى منتخباتهم الدولية في الفترة الجارية، وعدم تنظيم مباريات تجريبية أثناء فترة التوقف، وفقًا لما أوضحت لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وبيَّنت المصادر ذاتها أن جيسوس يفضل التدريبات اللياقية، وتطبيق بعض الخطط التكتيكية مع فرض مناورات مع فريق درجة الشباب، خلال فترة التوقف التي تستمر 12 يومًا، تزامنًا مع مشاركة المنتخب السعودي الأول في التصفيات النهائية المشتركة عن قارة آسيا والمؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
ويواصل الفريق برنامجه الاعتيادي، الجمعة المقبل، بعد إجازة الأيام الخمسة التي منحت للاعبين عقب الفراغ من مواجهة الأهلي في دوري روشن السعودي، على أن يتركز البرنامج التدريبي على المعدل اللياقي والأداء الفني للاعبين، تحضيرًا لاستئناف منافسات الفريق في دوري روشن السعودي والمعترك الآسيوي.
ويحتل الأزرق العاصمي صدارة ترتيب دوري روشن السعودي بعد نهاية الجولة السادسة، حاصدًا العلامة الكاملة بـ 18 نقطة، إذ يواجه فريق الفيحاء في افتتاح الجولة السادسة، 18 أكتوبر الجاري.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق