3 أعوام.. موسم الرياض يرعى الدوري الإسباني

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
3 أعوام.. موسم الرياض يرعى الدوري الإسباني, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 07:41 مساءً

أعلن موسم الرياض عقد شراكةٍ مع الدوري الإسباني لكرة القدم LALIGA، يصبح بموجبها راعيًا رسميًّا للبطولة لمدة ثلاثة أعوامٍ، وفق ما كشف عنه بيانٌ رسمي، نشره تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، الثلاثاء.
وتمثِّل هذه الشراكة، التي وُقِّعت في حضور المهندس فيصل بافرط، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه، وخافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، خطوةً جديدةً في مسيرة موسم الرياض نحو العالمية، إذ يسعى إلى تقديم فعالياتٍ متميزةٍ، تضع السعودية في مقدمة الوجهات الترفيهية بالعالم، بدعمٍ سخي من القيادة الرشيدة لقطاع الترفيه، ومختلف القطاعات الأخرى.
وأكد تيباس أهمية السعودية بوصفها منطقةً استراتيجيةً للرابطة، مشيرًا إلى الشغف الكبير الذي يتمتع به عشاق كرة القدم في البلاد تجاه الدوري الإسباني، لافتًا إلى أن الرابطة تسعى إلى تعزيز نمو صناعة الرياضة والترفيه في السعودية من خلال دعم مبادراتٍ متميزةٍ مثل «موسم الرياض».
وفي السياق ذاته، عبَّر الإسباني ديفيد فيا، سفير LALIGA ، عن ثقته بأن الشراكة مع السعودية ستفتح آفاقًا جديدةً للتعاون، موضحًا أن كرة القدم، شهدت نموًّا هائلًا في السعودية خلال الأعوام الأخيرة، ما يجعلها شريكًا مثاليًّا.
وتهدف هذه الشراكة، التي تأتي في إطار حضور موسم الرياض على المستوى العالمي، إلى تنظيم أنشطةٍ وفعالياتٍ ترويجيةٍ للعلامتين التجاريتين، وتنفيذ مبادراتٍ مشتركةٍ بين الجهتين، تركز على عشاق كرة القدم وزوَّار الموسم، ما يعزز من جاذبيته بوصفه وجهةً عالميةً.
يشار إلى أن موسم الرياض يرعى في القطاع الرياضي أيضًا فريق روما الإيطالي الأول لكرة القدم بعقدٍ، وُقِّع أكتوبر 2023 لمدة عامين.
وينطلق موسم الرياض 2024 السبت المقبل بنزالات «IV CROWN SHOWDOWN» التي تشهد التنافس على لقب بطل العالم للوزن الخفيف في ملعب «المملكة أرينا».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق