ثنائيات روشن الهجومية.. البنز وعوار يتصدران

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ثنائيات روشن الهجومية.. البنز وعوار يتصدران, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 09:17 مساءً

سجل الفرنسي كريم بنزيما والجزائري حسام عوار، لاعبا فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أفضل ثنائية هجومية في دوري روشن السعودي خلال الموسم الجاري، بعدما أسهما في إحراز 12 هدفًا للنادي الغربي وفق موقع «ترانسفير ماركت» العالمي.
ويتقدم أفضل لاعب في العالم 2022، قائد النمور، على زميله عوار، القادم إلى الاتحاد الصيف الماضي، بعد أن سجل 7 أهداف 3 منها في شباك الوحدة، وهدف بمرمى التعاون والهلال والخليج والأخدود، فيما سجل لاعب الوسط الجزائري 5 أمام كل من الخلود والتعاون والوحدة والخليج والأخدود.
ويأتي ثانيًا الهلال، متصدر ترتيب دوري روشن السعودي، إذ سجلت ثنائيته ظهورًا أكبر للهدّاف الصربي ألكسندر ميتروفيتش الذي أحرز غالبيتها بـ9 أهداف، بينما دوّن سالم الدوسري، قائد الأزرق، هدفين.
وهز ميترو شباك الأخدود وضمك والأهلي والاتحاد مرتين، بينما أحرز هدفًا وحيدًا أمام الرياض، وعجز عن التهديف في مواجهة الخلود، فيما جاء هدفا الدوسري في لقاء الاتحاد والرياض.
وجاءت ثنائية الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قائد ومهاجم النصر، وزميله البرازيلي أندرسون تاليسكا في المرتبة الثالثة بمجموع 8 أهداف.
وزار بطل كأس أمم أوروبا 2016 شباك خصوم النصر خلال الجولات الـ6 الماضية، ما عدا الأهلي، إذ أحرز هدفًا واحدًا في مرمى الرائد والفيحاء والاتفاق والوحدة والعروبة، ودوّن تاليسكا 3 أهداف هزت الفيحاء مرتين، والاتفاق.
وحلت ثنائية الرياض والتعاون الهجومية في المرتبة الرابعة بـ5 أهداف.
وأسهم العراقي إبراهيم بايش، لاعب الرياض، في النصيب الأكبر لفريقه بإحراز 3 أهداف، بينما سجل زميله البرازيلي لوكاس كال هدفين.
وقاد الجامبي موسى بارو «سكري القصيم» إلى تسجيل 3 أهداف، بينما خطف زميله البرازيلي جواو بيدرو هدفين.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق