حرس الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب 255 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر

0 تعليق ارسل طباعة

حرس الحدود يحبط تهريب 255 كيلوجرامًا من القات المخدر في عسير

الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 | 08:24 مساءً

حرس الحدود يحبط تهريب 255 كيلوجرامًا من القات المخدر في عسير

حرس الحدود يحبط تهريب 255 كيلوجرامًا من القات المخدر في عسير

واس

نجحت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير في إحباط محاولة تهريب 255 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر. تم ضبط الكمية الكبيرة خلال عمليات مراقبة ومتابعة دقيقة للمنطقة الحدودية، والتي أدت إلى كشف المحاولة وإحباطها بنجاح.

الإجراءات النظامية عقب الضبط

بعد ضبط الكمية المهربة، قامت الجهات المختصة باستكمال الإجراءات القانونية اللازمة، وتسليم المضبوطات إلى الجهة المسؤولة لاتخاذ الإجراءات المناسبة، ومتابعة التحقيقات في الحادثة.

الدعوة للإبلاغ عن النشاطات غير القانونية

دعت الجهات الأمنية جميع المواطنين والمقيمين في المملكة إلى التعاون والإبلاغ الفوري عن أي معلومات تتعلق بأنشطة تهريب أو ترويج المخدرات. وأكدت السلطات أهمية المساهمة في حماية المجتمع من خطر المخدرات عبر تقديم البلاغات من خلال الأرقام المخصصة.

أرقام الإبلاغ عن الجرائم

للتبليغ عن أي نشاطات مشبوهة تتعلق بتهريب أو ترويج المخدرات، يمكن الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة، الرياض، والمنطقة الشرقية، أو الرقم (999) في بقية مناطق المملكة. كما يمكن التواصل مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات عبر رقم البلاغات (995) أو البريد الإلكتروني [email protected].

سرية تامة في معالجة البلاغات

أكدت الجهات الأمنية أن جميع البلاغات التي تصلها من المواطنين والمقيمين ستتم معالجتها بسرية تامة، لضمان سلامة المبلغين وتحقيق أقصى درجات الأمان والمهنية في التعامل مع هذه الجرائم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق