"لقيت نفسي مقطوطة في الشارع".. بالفيديو: الفنانة الكويتية شوق الموسوي تروي قصة طلاقها في عمر 17 عاما وردة فعل عمتها الصادمة بعدما غارت منها على زوجها

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"لقيت نفسي مقطوطة في الشارع".. بالفيديو: الفنانة الكويتية شوق الموسوي تروي قصة طلاقها في عمر 17 عاما وردة فعل عمتها الصادمة بعدما غارت منها على زوجها, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 01:57 صباحاً

صحيفة المرصد: روت الفنانة الكويتية شوق الموسوي، تفاصيل زواجها وطلاقها في عمر ال 17، كما كشفت ردة فعل عمتها الصادمة عندما انتقلت للعيش في منزلها وغارت منها على زوجها. 

وقالت خلال لقاء مع برنامج "ريكاست - تحت الصفر" :" تزوجت شخص أكبر مني ب 25 عاما وأكن له كل تقدير واحترام وعندي منه ولد، وأطلقت وعمري وقتها 17 عاما، وعشت في منزل عمتي وكانت تغار مني على زوجها".

وتابعت:" في إحدى الأيام تفاجأت بعمتي تطردني ومعي ابني عمره شهرين، وشفت نفسي" مقطوطة" في الشارع وملابسي "تنقط" من الدور الثالث أمام الناس وعلى يدي ابني، وكنا في شهر 7 حر موت ولدي يطبخ بين يدي". 

وواصلت:" ما كان عندي بيت ولا فلوس ولا معاش وشهادتي غير خليجية علشان أقدر أشتغل، وتبهذلت، ودقيت على وحدة من رفيقاتي قلت لها أنا في الشارع وفتحت لي بيتها". 

وأضافت:" مرت علي ظروف ما عندي أشتري حق ولدي قوطي حليب ، أنا بنيت نفسي بألم وقهر خاصة إني عشت بدون أمي وأبوي ولكن اللي يهمني أن ولدي ما يعيش اللي أنا عشته".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق