مغرب الثقافات تعلن عن موعد مهرجان "موازين" وتعد ببرمجة استثنائية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مغرب الثقافات تعلن عن موعد مهرجان "موازين" وتعد ببرمجة استثنائية, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 03:25 مساءً

أعلنت جمعية "مغرب الثقافات" عن تنظيم الدورة الـ 20 لمهرجان "موازين"، خلال الفترة الممتدة بين 20 إلى 28 يونيو 2025 بالرباط، مشيرة إلى أن هذا الحدث الفني العالمي الذي تنظمه كل سنة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، سيظل وفيا لرسالته الأساسية، وهي دمقرطة ولوج جميع المغاربة إلى ثقافات العالم.

وفي بلاغ لها، أشارت جمعية "مغرب الثقافات" إلى أنه على غرار الدورات السابقة، سيشكل المهرجان حدثا ثقافيا لا يمكن تفويته بالنسبة للجمهور، موضحة أنه سيحظى مرة أخرى بدخول مجاني لـ 90 في المائة من العروض والفعاليات التي تدعم قيم السلام والانفتاح والتسامح والاحترام.

في ذات السياق، أوضحت الجمعية أن النسخة المقبلة لـ"موازين"، الذي يعتبر أحد أكبر الأحداث الثقافية في العالم، تعد ببرنامج عالية الجودة ومليئة بالمفاجآت لجميع محبي الموسيقى والثقافة، مشيرة إلى أن المهرجان سيستضيف نخبة من أبرز النجوم العالميين والعرب، والمواهب الشابة بالساحة المغربية، فضلا عن مجموعة مختارة من الأسماء اللامعة التي تمثل التراث الموسيقي للقارات الخمس.

وأشار البلاغ إلى أن الأخيرة للمهرجان، عرفت حضور أزيد من 2.5 مليون متفرج خلال تسعة أيام من الحفلات الموسيقية بمختلف منصات الرباط وسلا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق