أمير المدينة المنورة يستقبل مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمير المدينة المنورة يستقبل مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 03:46 مساءً

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، بمكتبه في الإمارة اليوم ، مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية تركي بن عبدالله الجعويني وعدد من قيادات الصندوق. وأكد سموه حرص القيادة الرشيدة - أيدها الله - على تقديم كافة أوجه الدعم لتمكين الكوادر الوطنية من الفرص الوظيفية، مشيرًا إلى أهمية توحيد الجهود بين كافة القطاعات دون استثناء للدفع بعملية التوطين والمساهمة في رفد الاقتصاد المحلي بالقوى البشرية المؤهلة والمدربة؛ مشيدًا بدور الصندوق في تقديم خدمات الإرشاد والتدريب والتمكين بكفاءة وفعالية لزيادة استقرار وتطوير القوى العاملة في سوق العمل.
GZcm7oSWwAAKv7C
وخلال الاستقبال، استمع سمو أمير منطقة المدينة المنورة، إلى شرحٍ عن أبرز المؤشرات والنتائج والإنجازات التي تضمنها التقرير السنوي لصندوق تنمية الموارد البشرية وما تحقق على مستوى المنطقة من برامج تدريبية وتأهيلية وتمكين وتوظيف استفاد منها أبناء وبنات المنطقة بالتعاون والشراكة مع القطاع الخاص.
GZcm60cWEAAbHQr

وقدَم مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية، شكره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على دعمه لبرامج الصندوق ومبادراته للاستثمار في رأس المال البشري، ودعم الجهود في التوطين وتحقيق التنمية المستدامة في المنطقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق