رئيس هيئة القناة يوافق على "حزمة" من القرارات لمواطنى الباسلة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس هيئة القناة يوافق على "حزمة" من القرارات لمواطنى الباسلة, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 07:10 مساءً

فى البداية رحب الفريق ربيع بزيارة النواب ، وطمئنهم وأهالى المحافظة على صدور قرار الهيئة بالاستغلال الأمثل لمبنى القبة التاريخى ببورسعيد ، والذى يشهد حاليا عملية ترميم وتطوير شاملة بناء على ما كشفه المتخصصون بوزارة الآثار عام ٢٠١٩ بضرورة ترميم مبنى القبة التاريخى للحفاظ عليه .. وبناء على ذلك تجرى حاليا عمليات تطويره واعداده للاستغلال الأمثل للسياحة البحرية بما يحقق دخلا وعائدا كبيرأ من العمله الصعبة لمصر وبورسعيد .

أشار href="https://www.gomhuriaonline.com/?action=Search&A=1&SearchWord=رئيس &Search=" target="_blank"> style="color:#e74c3c">رئيس هيئة قناة السويس ،  أن الهيئة أصدرت مؤخرا بيانا نفت فيه جميع المزاعم والشائعات التى انتشرت بمواقع التواصل الاجتماعى عن قيام الهيئة ببيع مبنى القبة التاريخى ، مؤكدا على ان الهيئة لا نفرط أبدا فى أصولها التاريخية .

          (( الدور المجتعى والخدمى للهيئة))

وفى سياق متصل واستمرارا للدور المجتمعى لهيئة قناة السويس ، تجاه الأهالى بمحافظة بورسعيد ، أكد الفريق ربيع موافقته على عدد من المشروعات الخدمية ، التى استعرضها نواب المحافظة معه  أثناء لقائه بهم .. حيث وافق على ترميم وتطوير فنار بورسعيد الأثرى الذى كان يعد أول مبنى خراسانى فى العالم وقت تشييده .. كما وافق على انشاء ميناء عالمى لسياحة اليخوت بشاطئ بورسعيد .

ووافق الفريق ربيع أيضا، على استمرار دعم هيئة قناة السويس للأندية الرياضية ببورسعيد .. كما وافق على استكمال الكورنيش الخاص بقناة الاتصال التى تقع بحى الضواحى ، والتى تربط المجرى الملاحى لقناة السويس ، ببحيرة المنزلة مما لها اثرا ايجابا على الثروة السمكية ببحيرة المنزلة .

وفى حزمة الموافقات الايجابية ل href="https://www.gomhuriaonline.com/?action=Search&A=1&SearchWord=رئيس &Search=" target="_blank"> style="color:#e74c3c">رئيس href="https://www.gomhuriaonline.com/?action=Search&A=1&SearchWord=هيئة القناة&Search=" target="_blank"> style="color:#e74c3c">هيئة القناة على طلبات نواب بورسعيد ، وعد الفريق ربيع بدراسة وتحريك الموقف الخاص بالمشروع السكني للهيئة على أرض بورسعيد والذى توقف العمل به منذ ما يقرب من ٢٠ عاما مضت ، كما وعد بتطوير  وتحديث المعهد الفني ل href="https://www.gomhuriaonline.com/?action=Search&A=1&SearchWord=هيئة القناة&Search=" target="_blank"> style="color:#e74c3c">هيئة القناة " الافرنتيه"  بالترسانة البحرية ببورفؤاد ، وكذا دراسة موقف العاملين بالهيئة بنظام المكافأة الشاملة من أبناء بورسعيد لايجاد حلا مناسبا لمشكلاتهم مع href="https://www.gomhuriaonline.com/?action=Search&A=1&SearchWord=هيئة القناة&Search=" target="_blank"> style="color:#e74c3c">هيئة القناة بما يضمن حقوقهم. 

وفى ختام اللقاء المثمر ، توجه نواب الكتلة البرلمانية بالمحافظة ، بالشكر عنهم وبالانابة عن مواطنى المحافظة الباسلة للفريق أسامة ربيع لاستجابته الانسانية للمطالب الملحة التى شغلت بال الرأى العام البورسعيدى طوال الفترة الماضية .

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق