هنسفركم للخارج بعقود.. القبض على 3 أشخاص نصبوا على المواطنين بالشرقية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هنسفركم للخارج بعقود.. القبض على 3 أشخاص نصبوا على المواطنين بالشرقية, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 08:34 مساءً

ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، القبض على 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على المواطنين بحجة استخراج تصاريح سفر للخارج في الزقازيق بالشرقية.

رصدت الإدارة العامة لتصاريح العمل بقطاع الوثائق نشاط عدد من شركات إلحاق العمالة بالخارج غير المرخصة لقيامهم بالنصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للعمل بالخارج والإستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم توفير عقود عمل لهم بالخارج، وقيامهم بالترويج لنشاط شركاتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعى لاستقطاب عدد كبير من المواطنين.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المديرة المسئولة عن شركة لإلحاق العمالة بالخارج بدون ترخيص كائنة بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق بالشرقية، بالاشتراك مع مالك الشركة المشار إليها متواجد خارج البلاد؟ وعثر بداخل الشركة على صور ضوئية لجوازات سفر لعدد من راغبي السفر للعمل بالخارج وتأشيرات للعمل بالخارج وعقود عمل ممهورة بخاتم الشركة، ودفتر عقود اتفاق بين الشركة وراغبي السفر، وإعلانات للشركة عبر موقع فيسبوك، وإيصالات إستلام نقدية، وهاتف محمول.

كما تم ضبط مالك شركة لإلحاق العمالة بالخارج بدون ترخيص كائنة بدائرة قسم شرطة ثان الزقازيق بالشرقية، وبحوزته مسدس صوت وعدد من الطلقات، كما عثر بداخل الشركة على عدد من عقود إتفاق للعمل بالخارج وعقود إلكترونية، وجوازات سفر لعدد من راغبى السفر للعمل بالخارج، وإعلانات للشركة عبر موقع فيس بوك وأكلاشية يحمل اسم الشركة، وجهاز لاب توب، وهاتف محمول.

كما تم ضبط مالكة شركة لإلحاق العمالة بالخارج، بدون ترخيص كائنة بدائرة قسم شرطة ثان الزقازيق بالشرقيـة، وعثر بداخل الشركة على صور ضوئية لجوازات سفر لمواطنين من راغبى السفر للعمل بالخارج و عقود إتفاق وطلبات توظيف للعمل بالخارج، و2 هاتف محمول، و2 دفتر إستلام نقدية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

اقرأ أيضاً
استدرجها داخل مركز تعليمي.. القبض على مدرس تحرش بطالبة في بولاق الدكرور

عثُر بحوزته على أدوات السحر.. القبض على دجال خدع ضحاياه بـ العلاج الروحاني

القبض على شخصين بتهمة «غسل» 40 مليون جنيه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق