إنطلاق المرحلة الثانية من مشروع منظمة العمل الدولية 

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إنطلاق المرحلة الثانية من مشروع منظمة العمل الدولية , اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 10:52 صباحاً

 ناقش المحافظ ورئيس قطاع الأعمال بالجهاز تنفيذ المرحلة الثانية لمشروع منظمة العمل الدولية وظائف لائقة لشباب مصر .. معا لتنمية شباب دمياط " الممول من شركة ميثانكس مصر ..حيث إستعرض المهندس أحمد الجندى محاور الخطة التى تم توقيع إتفاقية بشأنها بالتعاون بين جهاز تنمية المشروعات ومنظمة العمل الدولية  لبرنامج  " أبدأ وحسن مشروعك " وذلك لتنمية الشباب والسيدات بمحافظة دمياط يتمثل الهدف الأساسى بها مساعدة الشباب على إقامة مشروعات من خلال وضع خارطة طريق متكاملة يتبناها جهاز تنمية المشروعات  حيث أشار إلى أن التنفيذ سيتضمن عقد دورة لتدريب ٢٠ متدرب إعتبارا من الأسبوع المقبل لتأهيلهم بالدورات التدريبية التى تستهدف ١٠٠ رائد أعمال من شباب وشابات دمياط على كيفية إعداد خطة عمل لمشروع صغير أو متناهى الصغر حيث سيقدم الجهاز من خلال البرنامج خدمات مالية وغير مالية وذلك لتحقيق الهدف الرئيسى نحو دعم مجالات ريادة الأعمال و المشروعات الإبتكارية وخلق مجتمع ريادى وتنمية الشباب .

كما بحث محافظ دمياط و المهندس أحمد الجندى آليات تنفيذ محاور الإتفاقية بالشراكة مع مختلف الجهات لدعم الشباب ومساعدتهم على إقامة مشروعاتهم وتحت رعاية محافظة دمياط .

كما ناقشا كذلك سُبل تعزيز التعاون المشترك  والخطة المستقبلية لدعم قطاع تنمية المشروعات وآليات دعم أصحاب المشروعات متناهية الصغر والصغيرة ومساعدتهم على تطويرها.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق