إحتفالية كبرى لحزب مستقبل وطن  بمناسبة نصر أكتوبر بالبحر الأحمر 

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إحتفالية كبرى لحزب مستقبل وطن  بمناسبة نصر أكتوبر بالبحر الأحمر , اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 10:54 صباحاً

والنائب سيد قاسم عضو مجلس النواب والنائب محمد سعيد الدابى عضو مجلس الشيوخ ، ولفيف من القيادات التنفيذيةوالشعبية  والسياسية بالمحافظة وممثلي الأزهر الشريف والكنيسة.

وقال " جمال اليوسف"  امين العمل الجماهيرى بهيئة مكتب الحزب بالمحافظة، بأن الاحتفالية تأتى فى إطار احتفالات أكتوبر المجيد والذى يمثل رد الكرامة للأمة العربية على يد ابطال قواتنا المسلحة .

وأشاد عدد من القيادات التنفيذية والشعبية ممثلة في اللواء ياسر حمايه رئيس مدينة الغردقة وممثلي الأزهر الشريف والكنيسة بحجم التضحيات والشجاعة والصمود والارادة القوية التي بذلوها ابطال الجيش المصري في هذا اليوم المجيد وأن مصر ستظل دائما قوية، وأن علي الشباب أن يدركوا حجم هذا المجد وان نرفع التحية لأرواح الشهداء الذي ضحوا من أجل مصر.

وأضاف " هانى عبد السميع "  الأمين المساعد بهيئة مكتب الحزب بالمحافظة أن إصرار أمانة الحزب على تكريم أسر الشهداء وقدامى المحاربين من ابطال البحر الأحمر  يأتي في دور ما قدموا من تضحيات من أجل الوطن.

وأشادت "  شيرين صفوت "  أمينة المرأة بهيئة مكتب الحزب بأن حضور أبناءنا من ذوى الهمم أضفى على الاحتفالية جو من البهجة والامل .

وفى سياق متصل أكد وليد فوزى امين حقوق الإنسان على فكرة تدعيم الاحتفالية بطلاب مدارس التربيه الفكرية ومدرسة المكفوفين وضعاف السمع .

وقد شهدت الاحتفالية  حضور عدد كبير من قيادات وشباب المحافظة 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق