Redmi تطلق ساعة Watch 5 Active الذكية بعمر بطارية طويل وسعر منخفض

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
Redmi تطلق ساعة Watch 5 Active الذكية بعمر بطارية طويل وسعر منخفض, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 12:24 مساءً

لقد تم إطلاق ساعة Redmi Watch 5 Active في بعض الدول الأوروبية بعد أن تم الإعلان عنها في أغسطس. تُعد هذه الساعة الذكية من شاومي خيارًا متوسط التكلف، وهي متاحة بالفعل في أسواق مثل الهند. ويأتي هذا الإطلاق بعد الكشف عن ساعة Redmi Watch 5 Lite في سبتمبر.

تتميز ساعة Redmi Watch 5 Active بشاشة LCD مربعة مقاس 2 بوصة، مع نسبة شاشة إلى هيكل تزيد عن 70 بالمئة. وبفضل اتصال Bluetooth والميكروفون المدمج، يمكن استخدام الساعة لتلقي المكالمات الهاتفية. كما تشمل ميزات التتبع الصحي مراقبة معدل ضربات القلب، الأكسجين في الدم، ومستوى التوتر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تتبع تمرينهم عبر أكثر من 140 وضعًا رياضيًا مختلفًا.

تشمل الميزات الأخرى التي توفرها الساعة كاميرا، مصباح يدوي، أداة للبحث عن الهاتف، ومساعد الصوت Amazon Alexa. ووفقًا للقائمة الرسمية، يمكن للساعة العمل لمدة تصل إلى 18 يومًا بشحنة واحدة مع الاستخدام النموذجي، أو 12 يومًا مع الاستخدام المكثف. كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 5 ATM، مما يجعلها ملائمة للاستخدام اليومي في ظروف مثل غسل اليدين أو التعرض للمطر.

تتوفر الساعة بألوان مثل الأسود الداكن والفضي غير اللامع، مع مجموعة من الأشرطة وأكثر من 200 وجه للساعة.

وفي هولندا وألمانيا، يمكن للعملاء شراء Redmi Watch 5 Active بسعر مخفض قدره 32.99 يورو. في حين يبلغ سعرها حاليًا 29.99 جنيهًا إسترلينيًا في الممكلة المتحدة.

كما تتوفر الساعة في دول أوروبية أخرى مثل فرنسا وإسبانيا بسعر 39.99 يورو. وعلى الرغم من توفرها على أمازون، فإنها تُباع عبر تجار خارجيين بسعر أعلى يبلغ 42.44 يورو.

المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق