منتخب سورية الأول لكرة القدم ينهي استعداداته لملاقاة نظيره الطاجيكي في افتتاح بطولة كأس ملك تايلاند

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منتخب سورية الأول لكرة القدم ينهي استعداداته لملاقاة نظيره الطاجيكي في افتتاح بطولة كأس ملك تايلاند, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 02:44 مساءً

بانكوك-سانا

أنهى منتخب سورية الأول بكرة القدم استعداداته للقاء نظيره الطاجيكي غداً عند الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً بتوقيت دمشق على ملعب تينسولانون في مدينة سونغخلا التايلاندية في افتتاح بطولة كأس ملك تايلاند بنسختها الخمسين.

أجواء حماسية شهدها التمرين الرئيسي والأخير من قبل جميع اللاعبين، حيث نفذوا خلاله خططاً تكتيكية عدة بإشراف المدير الفني خوسيه لانا سبقتها تمارين اللياقة البدنية وأخرى خاصة بحراس المرمى.

طبيب المنتخب احمد كنجو أكد جهوزية جميع اللاعبين عدا محمود الأسود لتعرضه لتمدد درجة أولى في الرباط الانسي للركبة اليمنى والحارس الياس هدايا لتعرضه لألم في العضلات الخلفية للفخذ الأيمن (غشائية النصف) والتشخيص المبدئي لحالته هو (تمدد درجة أولى) بانتظار نتيجة التصوير بالرنين المغناطيسي.

المدير الفني للمنتخب خوسيه لانا قال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: لقد استغرق الوصول إلى تايلاند وقتاً طويلاً وشاقاً يقدر بنحو أربعين ساعة الأمر الذي جعلنا نجري حصتين تدريبيتين فقط بذلنا خلالهما قصارى الجهد لنكون جاهزين في مباراة الغد.

وأضاف لانا: تابعنا المباريات السابقة لجميع المنتخبات المشاركة وتركيزنا اليوم فقط على مباراة الغد أمام طاجيكستان ومن ثم ننتقل للجولة الأخرى.

بدوره أشار اللاعب محمد عثمان إلى أنه سيبذل برفقة زملائه اللاعبين كل الجهد للعب مباراة جميلة يستمتع فيها الجمهور ولتحقيق نتيجة إيجابية تسعد كل السوريين، موضحا أن الجمهور السوري رقم صعب دائماً فهو يؤازر المنتخب في كل مكان وزمان ولو كان بالإمكان مجيئهم إلى تايلاند لرأيتم الجمهور السوري يملأ المدرجات كلها.

وفي السياق نفسه عقد صباح اليوم بقاعة الاجتماعات في ملعب تينسولانون الاجتماع الفني للمباراة تم التطرق خلاله للعديد من النقاط التي تخص المباراة ونظام البطولة بشكل عام وبعض الجوانب التنظيمية.

وتم الاتفاق على ارتداء لاعبي منتخبنا الزي الأحمر، بينما سيرتدي حارس المرمى الزي الأسود.

ويشارك في البطولة أربعة منتخبات هي سورية وطاجيكستان والفلبين وتايلاند.

محمد الخاطر

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق