الكوني: الحرس الرئاسي يمثل هيبة الدولة الليبية ومشهود له بالكفاءة والمهنية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الكوني: الحرس الرئاسي يمثل هيبة الدولة الليبية ومشهود له بالكفاءة والمهنية, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 03:59 مساءً

ليبيا – واصل عضو المجلس الرئاسي موسى الكوني، زياراته التفقدية للأركانات العسكرية، والأجهزة الأمنية التابعة للمجلس الرئاسي للوقوف على سير العمل فيها، وتذليل الصعوبات التي تواجهها بزيارته اليوم الخميس لمقر جهاز الحرس الرئاسي.

وبحسب المكتب الإعلامي للمجلس الرئاسي كان في استقبال الكوني، رئيس الجهاز اللواء مشاء الله عبدالله الطير، وعدد من قيادات الجهاز من الضباط وضباط الصف والجنود.

والتقى الكوني المسؤولين في الجهاز الذين وضعوه في صورة المهام المسندة له في تأمين وحماية كبار الشخصيات، والمقرات الرئاسية والسيادية، والمؤسسات العامة والأهداف الحيوية، مؤكدًا على أن الحرس الرئاسي يمثل هيبة الدولة الليبية، واستمرار دعم المجلس الرئاسي للجهاز باعتباره من الأجهزة المشهود لها بالكفاءة والمهنية.

وشدد الكوني على أهمية إقامة دورات رفع الكفاءة لمنتسبي الجهاز ووضع الخطط والبرامج التدريبية الهادفة لتأهيل كوادره بالداخل والخارج في التخصصات الحيوية ضمن المهام المسندة إليه، داعيًا لتوفير الجهاز الإمكانيات اللازمة لمنتسبيه، والعمل على تخريج دفعات مؤهلة تأهيلًا جيدًا في الحماية والتأمين يكون ولائها لله ثم للوطن.

بدورهم ،اعتبر منتسبو الجهاز زيارة الكوني دفعة معنوية لبذل المزيد من الجهود بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية الأخرى بهدف بسط الأمن وتحقيق الاستقرار.

كما قام الكوني رفقة رئيس الجهاز والمسؤولين فيه بجولة تفقدية لعدد من مرافقه.

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق