بعد القبض على أكرم.. مواعيد عرض الحلقة 21 من مسلسل «برغم القانون» (صور)

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد القبض على أكرم.. مواعيد عرض الحلقة 21 من مسلسل «برغم القانون» (صور), اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 05:33 مساءً

مسلسل برغم القانون.. شهد مسلسل برغم القانون، بطولة الفنانة إيمان العاصي، تصاعدًا في الأحداث خاصة بعد القبض على «أكرم»، عقب تورطه في العديد من الجرائم، لذا ارتفعت مستويات البحث حول مواعيد عرض «برغم القانون» الحلقة 21.

ومع ارتفاع مؤشرات البحث حول مواعيد عرض مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي الحلقة 21، ترصدها «الأسبوع» للقراء والمتابعين في التقرير التالي.

مسلسل برغم القانون

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 21

وتعرض الحلقة 21 من مسلسل برغم القانون عبر شاشة قناة ON، ومنصة «watch it» الرقمية، من الأحد لـ الخميس، في تمام الساعة الـ 7.5 مساء، وتعرض الإعادة الأولى في تمام الساعة الـ 10 مساء.

مسلسل برغم القانون

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، بجانب إيمان العاصي، عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون، حول «ليلى» المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها أحمد، دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه. ومع توالي الأحداث تكتشف أن لديه زوجة وأولاد آخرين، وأنه هرب من حكم بالسجن، ويسلط العمل الضوء على مجموعة من القضايا المهمة التي تواجه المجتمع المصري اليوم

اقرأ أيضاً
ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 18.. هاني عادل يصل لدليل إدانة محمد القس

مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

استعدادا لعرضه.. صناع مسلسل برغم القانون يكشفون صورا جديدة من الكواليس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق