موقف تيبو كورتوا من المشاركة مع ريال مدريد أمام برشلونة في الكلاسيكو - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موقف تيبو كورتوا من المشاركة مع ريال مدريد أمام برشلونة في الكلاسيكو - موقع بالجول, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 07:48 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم، عن موقف تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ، من اللحاق بمباراة الريال ضد برشلونة في الدوري الإسباني.

تيبو كورتوا _ ريال مدريد

تيبو كورتوا – ريال مدريد

وكان قد أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن تعرض كورتوا حارس مرمى الفريق، للإصابة في مباراة أتلتيكو مدريد ، وتم تشخيصه بإصابة في العضلة الضامة للساق اليسرى.

ومن المقرر يستضيف ملعب ” سانتياجو برنابيو” مباراة الريال والبارسا  يوم السبت  الموافق26 أكتوبر 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وتأتي تلك المباراة في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من موسم الدوري الإسباني، 2024/25.

تيبو كورتوا - ريال مدريد

تيبو كورتوا – ريال مدريد

عودة تيبو كورتوا للتدريات مع لاعبي ريال مدريد

ووفقا لما كشفته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فانا كورتوت يتقدم بشكل إيجابي في مرحلة عملية تعافيه، حيث عاد إلى فالديبيباس ويتمرن بشكل طبيعي رفقة زملائه، و داس على العشب لأول مرة واختبر نفسه بعد إصابته.

وستكون المباريات المقبلة للريال أمام سيلتا فيجو ودورتموند وبرشلونة حاسمة، ويأمل أنشيلوتي أن يتمكن من الاعتماد على كورتوا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق