المشدد 10 سنوات لشقيقين متهمين بالشروع في قتل مدرس بالقليوبية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المشدد 10 سنوات لشقيقين متهمين بالشروع في قتل مدرس بالقليوبية, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 10:13 مساءً

الرئيسية حـوادث حـوادث مـحـافـظـات الخميس, 10 أكتوبر, 2024 - 10:06 م

المشدد 10 سنوات لشقيقين متهمين بالشروع في قتل مدرس بالقليوبية

محكمة - أرشيفية

أحمد صلاح خطاب

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الأولى بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، لشقيقين لشروعهم في قتل مدرس، إثر خلافات سابقة بينهما، وبراءة المتهم الثالث بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية.

صدر الحكم برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمى، وعضوية المستشارين أيمن حسين حمدان وحسام همام العدلى، وهيثم حلمي علي ومحمد علي حموده، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمى.

وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين "إسلام. ن. س " 32 سنة - بدون عمل - مقيم المنيره القناطر الخيرية، و"سيد.ن س. " 24 سنة - بدون عمل - مقيم المنيره - القناطر، و"ضياء. ص. س" 28 سنة - بدون عمل - مقيم المنيره القناطر الخيرية، في القضية رقم 1836 لسنة 2024 جنايات مركز القناطر والمقيدة برقم 1146 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، لأنه في 2024/4/18 بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية - محافظة القليوبية شرع في قتل المجني عليه "رجب محمود خطاب الورداني" عمدًا بغير سبق إصرار أو ترصد.

وذلك إثر خلافًا بينه وبين المتهمين، وما أن شاهداه حتى افتعلا معه مشاجرة، وأطلق المتهم الأول النار صوبه بإستخدام سلاح ناري فرد خرطوش، قاصدًا من ذلك إزهاق روحه، فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الطبي، مع تواجد المتهم الثاني على مسرح الجريمه للشد من أزره، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، إلا أن أثر جريمته قد خاب لسبب لا دخل لإرادته به، وهو مداركة المجني عليه إصابته بالعلاج، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

6434911f3c.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق