تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026| وسام أبو علي يشارك في خسارة منتخب فلسطين أمام العراق بهدف نظيف.. واليابان تنتصر على السعودية بثنائية نظيفة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026| وسام أبو علي يشارك في خسارة منتخب فلسطين أمام العراق بهدف نظيف.. واليابان تنتصر على السعودية بثنائية نظيفة, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 11:33 مساءً

يستمر البحث عن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وحقق منتخب اليابان الفوز على السعودية بهدفين مقابل لا شيء، وحقق منتخب العراق الفوز على فلسطين بهدف مقابل لا شيء، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائح مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

نتيجة مباراة منتخب السعودية واليابان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

انتهت مباراة السعودية واليابان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في الجولة الثالثة بفوز منتخب اليابان بهدف مقابل لا شيء، وحقق الساموراي الانتصار الأول في السعودية تاريخيا، ويخسر الأخضر للمرة الأولى في تصفيات المونديال للمرة الأولى تاريخيا داخل جدة.

سجل دايتشي كامادا الهدف الأول لمنتخب اليابان الهدف الأول في المباراة مع مطلع الدقيقة 14، وكان منتخب السعودية له الأفضلية في الشوط الأول ولكنه لم يسجل وكانت أخطر الفرص عن طريق سعود عبد الحميد.

وفي الشوط الثاني كان منتخب اليابان الأفضل والأخطر في المباراة وسجل كوكي أوغاوا الهدف الثاني في الدقيقة 81، وتنتهي مباراة السعودية واليابان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بفوز اليابان بهدفين مقابل لا شيء.

وصل منتخب اليابان للنقطة التاسعة في المركز الأول والانتصار الثالث على التوالي، واستمر منتخب السعودية في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

6c949af3df.jpg
منتخب السعودية

نتيجة مباراة منتخب فلسطين والعراق في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

انتهت مباراة فلسطين والعراق في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في الجولة الثالثة بفوز العراق بهدف مقابل لا شيء، وشارك وساك أبو علي لاعب النادي الأهلي مع منتخب فلسطين طوال المباراة ولكنه لم يسجل وقدم مستوى جيد.

وجاء هدف المباراة الوحيد لمنتخب العراق في الدقيقة 31 عن طريق ايمن حسين ولم يتمكن منتخب فلسطين أن يعود للمباراة.

واستمرت مباراة فلسطين والعراق في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 حتى النهاية بدون تسجيل أي أهداف ويفوز منتخب العراق بهدف مقابل لا شيء في الجولة الثالثة.

a81642b3b1.jpg
منتخب العراق

وصل منتخب العراق للنقطة السابعة في المركز الثاني بالتساوي مع منتخب كوريا الجنوبية، واستمر منتخب فلسطين في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق