تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026| منتخب قطر يحقق الفوز الأول على حساب قيرغيزستان بثلاثية.. وكوريا الشمالية تتعادل أمام الإمارات (1/1)

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026| منتخب قطر يحقق الفوز الأول على حساب قيرغيزستان بثلاثية.. وكوريا الشمالية تتعادل أمام الإمارات (1/1), اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 11:33 مساءً

يستمر البحث عن نتائج تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وانتصر منتخب قطر على قيرغيزستان بثلاثية مقابل هدف واحد في الجولة الثالثة لحساب المجموعة الأول، وتعادل منتخب كوريا الشمالية أمام الإمارات بهدف لكل فريق، يستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم  2026.

نتيجة مباراة الإمارات وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

انتهت مباراة الإمارات وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في الجولة الثالثة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وكان منتخب الإمارات يقترب من الحصول على نقاط المباراة كاملة، ولكن عاد الضيوف في الدقائق الأخيرة.

وتألق خالد عيسى حارس منتخب الإمارات لركلة جزاء في الشوط الثاني، وكان الشوط الأول سلبيا بين الفريقين، وفي الشوط الثاني من مباراة الإمارات وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 كان منتخب الإمارات له العديد من المحاولات لتسجيل الهدف الأول.

وتمكن يحيى العساني أن يسجل الهدف الأول في المباراة مع مطلع الدقيقة 66 وقبل نهاية المباراة بدقائق تسجل منتخب كوريا الشمالية هدف التعادل في الدقيقة 86 عن طريق جونج أيل جوان، وانتهت مباراة الإمارات وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وصل منتخب الإمارات للنقطة الرابعة في المركز الثالث، ووصل منتخب كوريا الشمالية للنقطة الثانية في المركز الخامس.

نتيجة مباراة منتخب قطر وقيرغيستان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

انتهت مباراة قطر وقيرغيستان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بفوز العنابي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وتمكن منتخب قطر أن يحقق الفوز الأول في المجموعة، وتلقى منتخب قيرغيزستان الخسارة الثالثة على التوالي في المجموعة.

سجل المعز علي عبد الله الهدف الأول للعنابي في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول، وفي الدقيقة 63 سجل تامرلان كوزيوبيف الهدف الثاني لمنتخب قطر بالخطأ في مرماه.

مباراة قطر وقيرغيزستان

وتمكن أليماردون شوكوروف أن يسجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 67 ولكن نجح إبراهيم الحسن أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 81، وتنتهي مباراة قطر وقيرغيستان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بفوز العنابي بثلاثية مقابل هدف واحد.

وصل منتخب قطر للنقطة الرابعة في المركز الرابع، ويتواجد منتخب قيرغيستان في المركز الأخير بلا نقاط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق