لضم محمد صلاح.. رجل أعمال مصري يقطع الطريق علي ليفربول والدوري السعودي - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لضم محمد صلاح.. رجل أعمال مصري يقطع الطريق علي ليفربول والدوري السعودي - موقع بالجول, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 08:27 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

فجرت تقارير صحفية مفاجأة بشأن وجهة محتملة للمحترف المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، في الموسم المقبل 2025-26.

محمد صلاح

محمد صلاح

وينتهي عقد الفرعون المصري فى نهاية الموسم، ويحق له التوقيع لأي لاعب في يناير المقبل، في ظل حالة الغموض التي تحيط بمصير الدولي المصري وعدم فتح ناديه ملف تجديد تعاقده مع الفريق حتى الآن.

وارتبط اسم صلاح خلال السنوات السابقة، بأندية الدوري السعودي منها نادي الهلال ونادي اتحاد جدة، ولكن يبدو أن الفرعون المصري من المحتمل ان ينتقل الي وجهه أخري.

محمد صلاح - دي بروين

محمد صلاح – دي بروين

عرض مغري لـ محمد صلاح ودي بروين يهدد انتقال الثنائي للدوري السعودي

ووفقا لما كشفته شبكة “TbrFootball” البريطانية فإن ن نادي سان دييجو الأمريكي المملوك لرجل الأعمال المصري محمد منصور، يأمل في التعاقد مع صلاح في الميركاتو الصيفي المقبل.

كما اشار التقرر ان النادي الأمريكي يستهدف ايضا التعاقد مع نجم مانشستر سيتي كيفين دي بروين، طريق تقديم إغراءات مالية كبرى، لإقناع كلاهما بقول فكرة الانتقال إلى الدوري الأمريكي.

وسوف يشارك سان دييجو في الدوري الأمريكي بداية من الموسم المقبل، كما يرصد مسئولي النادي ميزانية ضخمة لتدعيم الفريق بصفقات قوية، والتي قد تصل إلى نصف مليار دولار.

الجدير بالذكر ارتبط اسم دي بروين  بالانتقال إلى دوري روشن السعودي، وسط اهتمامات كبيرة بضمه للنجوم الموجودين حاليا في البطولة، خاصة مع اقتراب نهاية عقده مع السيتزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق