وزير التعليم العالي يتفقد المشروعات الإنشائية بجامعة الأقصر 

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير التعليم العالي يتفقد المشروعات الإنشائية بجامعة الأقصر , اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 12:30 صباحاً

وحرص الوزير على تفقد الأعمال الإنشائية بالحرم الجامعي بمنطقة ال 165 فدان، والتي تضم كلية الهندسة، وكلية طب الأسنان، والمستشفى الجامعي.

 وثمّن الوزير ماتشهده جامعة الأقصر من تقدم وتوسع في الإنشاءات؛ بما يؤهلها لآداء رسالتها الأكاديمية،  والمجتمعية على النحو المنشود، في ظل ماتوليه الدولة من اهتمام للارتقاء بمنظومة التعليم العالي؛ في سبيل تخريج كوادر  شبابية قادرة على المنافسة في أسواق العمل المحلية والإقليمية والعالمية.

واستعرضت الدكتورة صابرين عبد الجليل؛ رئيس الجامعة، المخطط التنفيذي لمقر الجامعة بطيبة، مؤكدة أن الجامعة حريصة على  مراعاة تنفيذ المنشآت الجديدة بمنطقة الـ165 فدان، كمبان ذكية خضراء، تعتمد على الرقمنة، واستخدام التكنولوجيا الحديثة وتلتزم بمعايير الاستدامة البيئية؛ في  إطار جهود الدولة لتحقيق التنمية المُستدامة، ضمن رؤية مصر 2030، بالإضافة إلى مراعاة كافة الاحتياجات الإنشائية اللازمة لتقديم تعليم مُتميز، كما اطلعت رئيس جامعة الأقصر،  وزير التعليم العالي على الموقف التنفيذي لكافة منشآت الجامعة.

وعقد وزير التعليم العالي اجتماعًا  مع رئيس الجامعة وعمداء الكليات؛  لمناقشة الخطة المستقبلية لجامعة الأقصر،  وتذليل أية تحديات قد تعرقل سير العملية التعليمية، ومناقشة سبل واقتراحات النهوض بالمنظومة التعليمية.

ووجهت رئيس جامعة الأقصر الشكر للدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي؛ لدعمه المتواصل لجامعة الأقصر وجهوده في التنمية الشاملة بقطاع التعليم العالي، ودعمه البحث العلمي.

نقلا عن أ ش أ
الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا


معاهد الوادى

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق