تحت وصف ميسي بـ”المروعة”.. الأرجنتين تتعادل مع فنزويلا في تصفيات المونديال

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تحت وصف ميسي بـ”المروعة”.. الأرجنتين تتعادل مع فنزويلا في تصفيات المونديال, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 12:00 مساءً

الأرجنتين – تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره الفنزويلي 1-1 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وشهدت المباراة عودة قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي للعب على المستوى الدولي، بعد تعافيه تماما من إصابة تعرض لها في نهائي كوبا أميركا أمام كولومبيا في يوليو الماضي.

سجل نيكولاس أوتامندي هدف الأرجنتين في الدقيقة 13، فيما أحرز روندون هدف التعادل لفنزويلا برأسية في الدقيقة 65.

وقام الحكم الأوروغواياني جوستافو تيجيرا، بتأجيل بداية المباراة لمدة نصف ساعة عن موعد بدايتها المحدد سلفا، وذلك بسبب الأمطار الغزيرة التي تغطي الملعب.

وظهر تأثير الأمطار على اللاعبين خلال عمليات الإحماء، حيث فشل أغلبهم في تمرير الكرات وهو ما اضطر الحكم لسحب اللاعبين خارج الملعب من أجل ترك العمال لإنقاذ الموقف بإزاحة الأمطار خلال المدة التي حددها.

وقال ميسي لمحطة “تي.واي.سي” التلفزيونية الرياضية:”كانت مباراة مروعة، لم نتمكن حتى من لعب تمريرتين متتاليتين، وتوقفت الكرة بسبب المياه في الملعب، من الصعب اللعب في هذه الظروف، الملعب لم يساعد”.
وأضاف المدافع رودريجو دي بول: “أفضل ظروف لعب بالنسبة لنا هي أن يكون هناك ملعب جيد وطقس جيد، وأن تنطلق الكرة. نحن لا نطلب الكثير، أليس كذلك؟”.

وتصدر منتخب الأرجنتين ترتيب التصفيات برصيد 19 نقطة من 6 انتصارات وتعادل، بينما احتل منتخب فنزويلا المركز السادس برصيد 11 نقطة من فوزين وخمس تعادلات.

المصدر: RT

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق