الدعيع يتهم مانشيني بالتسبب في هزيمة المنتخب السعودي من اليابان - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدعيع يتهم مانشيني بالتسبب في هزيمة المنتخب السعودي من اليابان - موقع بالجول, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 04:46 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

اتهم محمد الدعيع، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والمنتخب السعودي السابق، الإيطالي روبرتو مانشيني بالتسبب في خسارة الأخضر أمام نظيره الياباني.

واستضاف ملعب الجوهرة المشعة أمس الخميس، مباراة الصقور أمام المنتخب الياباني، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، والتي انتهت بنتيجة (2-0).

روبرتو مانشيني

روبرتو مانشيني

وبهذه النتيجة، تراجعت كتيبة الصقور إلى المركز الثالث، في جدول ترتيب المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، في حين تصدر منتخب اليابان الجدول بفارق 5 نقاط عن الأخضر.

الدعيع ينتقد مانشيني بسبب الهزيمة من اليابان

ومن جانبه، علق الدعيع خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “دورينا غير”، على مواجهة الأخضر ونظيره الياباني، قائلًا: “اليابان انتصرت بأقل مجهود، وأفضل شوط شاهدته لمنتخبنا مع المدرب الإيطالي كان الشوط الأول”.

وأكد الدعيع، على أن الشوط الثاني من مباراة السعودية واليابان، تغير خلال مستوى الأخضر للأسوأ بمراحل كثيرة، مشيرًا إلى أن تغييرات المدرب الإيطالي هي السبب في ذلك.

منتخب السعودية

المنتخب السعودي

ووصف حارس الزعيم السابق التغييرات التي أجراها روبرتو خلال مباراة السعودية واليابان بـ “العشوائية”، كما تم تغيير الخطة في الشوط الثاني أكثر من مرة، لافتًا أن سبب وراء الخسارة هو المدرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق