خلافات بين أنشيلوتي وبيريز في ريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خلافات بين أنشيلوتي وبيريز في ريال مدريد, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 07:50 مساءً

خلافات بين أنشيلوتي وبيريز في ريال مدريد

كتب في 11/10/2024 - 7:22 م



هاي كورة- علم فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد منذ بداية الأسبوع، بمطالب كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق للتدعيم في يناير المقبل، بعد التقييم الذي قام به.

ويمثل الدفاع عن ريال مدريد صداعًا للمدرب الإيطالي، والحقيقة أنه بالإضافة إلى إصابة كارفخال وانتكاسات إيدير ميليتاو، فقد ذكرت التقارير الطبية الجديدة لديفيد ألابا أن النمساوي قد لا يعود في الوقت الحالي.

ريال مدريد لديه تقريرًا يضم عشرات الخيارات للسوق الشتوي والسوق الصيفي، من بينهم هناك اسمان باللون الأحمر وهما، الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد لظهير الظهير و الدولي الألماني جوناثان تاه، قلب دفاع فريق باير ليفركوزن.

أنهى كل من البريطاني والألماني التزامهما تجاه ليفربول وليفركوزن، ويمكن أن يصل كلاهما في الصيف مع مكافأة انتقال أو التفاوض على المال مع الأندية إذا أرادوا أن يأتي عاجلاً.

وبطبيعة الحال، فإن فلورنتينو بيريز لن يكون على استعداد لدفع ثروة مقابل أي منهم، حيث سيكون الحد الأقصى 30 مليون يورو إذا لم يكن هناك خيار سوى التوقيع الآن، لكن هذه ليست خطة رئيس مدريد في الوقت الحالي الذي لا يتفق في هذا مع التقارير الداخلية للمدرب وإدارة الانتقالات.

هذه ليست الاختلافات الوحيدة بين أنشيلوتي وفلورنتينو، مثال على ذلك ما يحدث مع أردا جولر، الذي يريد من الأرضية الرئيسية رؤية المزيد في وسط الملعب والحصول على دقائق أكثر ، بينما يرى المدرب الإيطالي أنه يمتلك بالفعل الدقائق التي يستحقها وأنه يحبها أكثر في المهام الهجومية للعب في القمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق