بثنائية موريتانيا.. مصر على أعتاب التأهل

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بثنائية موريتانيا.. مصر على أعتاب التأهل, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 09:59 مساءً

عزز المنتخب المصري الأول لكرة القدم، صدارته لترتيب المجموعة الثالثة بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 المقررة في المغرب، وذلك عقب فوزه على نظيره الموريتاني 2-0، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالتصفيات.
ورفع منتخب مصر رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة، وبات على أعتاب 3 نقاط للتأهل، بعدما وسع الفارق إلى ست نقاط عن باقي فرق المجموعة وهي على الترتيب، الرأس الأخضر في المركز الثاني، وبوتسوانا في المركز الثالث، وموريتانيا في المركز الرابع والأخير.
وسجل محمود حسن تريزيجيه الهدف الأول للمنتخب المصري في الدقيقة 69، قبل أن يضيف محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 79.
ودخل المنتخب المصري أجواء المباراة سريعًا، وسدد قائده ونجمه محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، كرة قوية من ضربة حرة مباشرة ارتطمت بالقائم وتصدى لها الحارس الموريتاني مامادو ديوب في الدقيقة الثالثة.
ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بالتعادل السلبي.
ومع بداية الشوط الثاني نجح المنتخب المصري في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 69 عن طريق محمود حسن تريزجيه، حيث لعب زيزو كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، لكن دفاع موريتانيا قام بإبعادها لتصل إلى تريزيجيه الذي قابلها بتسديدة قوية سكنت شباك الحارس الموريتاني.
وسجل محمد صلاح الهدف الثاني للمنتخب المصري في الدقيقة 79، ونجح المنتخب المصري في الحفاظ على تقدمه في النتيجة حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوزه على موريتانيا بثنائية نظيفة.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق