حسام حسن: المقارنة بيني وبين محمد صلاح غير مقبولة.. ومحمد هاني أفضل ظهير أيمن في مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حسام حسن: المقارنة بيني وبين محمد صلاح غير مقبولة.. ومحمد هاني أفضل ظهير أيمن في مصر, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 10:55 مساءً

قال حسام حسن مدرب منتخب مصر، بأنه سعيد للغاية بعد الفوز على موريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 والاقتراب من التأهل في المباراة المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حسام حسن.

تصريحات حسام حسن

وأضاف حسام حسن في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا، مبروك للجماهير المصرية الفوز اليوم على موريتانيا وكنت أتمنى تواجد أكبر من الجماهير في المباراة ولعبنا مباراة قوية للغاية أمام منتخب صامد.

وتابع حسام حسن، لعبنا أمام منافس قوي والفوز لم يأتي بالصدفة وأنا أحب اللعب بطريقة هجومية وسريعة ورغم التعادل في الشوط الأول إلا أنني كنت سعيد بمستوى اللاعبين، وأنا مقتنع بخدمات محمود صابر وكنت أتمنى أن يشارك مع نادي بيراميدز للظهور بشكل أكبر.

وأشار حسام حسن، مباراة العودة أمام موريتانيا ستكون صعبة وسنلعب على ملعب نجيل صناعة وأبحث عن التعادل في حال عدم تحقيق الفوز ولا أريد الخسارة نهائيا، ولدي عناصر أساسية في منتخب مصر بداية من محمد صلاح والشناوي وحمدي فتحي ورامي ربيعة ومعهم عبد المنعم أيضا ومحمد صلاح أخي الصغير.

حسام حسن

حسام حسن مدرب منتخب مصر

واستطرد حسام حسن، غير مقبول المقارنة بيني وبين محمد صلاح بسبب فارق السن بيننا ودائما الجميع يتحدث عن المنافسة بيني وبين محمد صلاح، ومحمد صلاح في الفترة الحالية يلعب براحة أكبر داخل الملعب ونفسيا رائع ويتحدث مع زملائه بشكل مستمر.

وتابع حسام حسن، محمد صلاح هو الوسيط بين الجهاز الفني واللاعبين داخل منتخب مصر، وارى بأن محمد هاني أفضل ظهير أيمن في مصر ولو كان مصطفى محمد شارك في المباراة كان هذا الأمر سيؤثر على وسط ملعب منتخب مصر.

واختتم حسام حسن تصريحاته، منتخب موريتانيا يلعب على الكرات الثابتة وتفوقنا عليهم وكنت واثق من التسجيل في مباراة اليوم وهدفي مع منتخب مصر النزول بمعدل الأعمار في الفترة المقبلة، وأشكر كل من يهتم بهذه النقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق