الأهلي يفوز على ميكيل الإثيوبي في بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد رجال

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأهلي يفوز على ميكيل الإثيوبي في بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد رجال, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 10:55 مساءً

حقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، فوزًا كبيرًا على فريق ميكيل الإثيوبي بنتيجة 67-11، في أولى مبارياته ببطولة إفريقيا للأندية التي تقام بمدينة العيون  في المغرب، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

الأهلي أمام ميكيل الإثيوبي

‎وشهد الشوط الأول سيطرة تامة من جانب الأهلي، حيث تقدم بنتيجة 32-7، ليواصل الأداء الفريق المميز في الشوط الثاني ويقدم عرضًا قويًّا وسيطر على مجريات اللعب، حتى نجح في إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة 67-11.

من مباراة يد الأهلي أمام ميكيل الإثيوبي

موعد مباراة الأهلي القادمة في بطولة إفريقيا لكرة اليد رجال

‎ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع سي إف جي الكونغولي يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات.

ويضم فريق رجال يد الأهلي كلا من: إبراهيم المصري- أحمد عادل- ياسر سيف- أحمد خيري- سيف هاني- عبد الرحمن فيصل- محسن رمضان- محمد لاشين- عمر خالد كاستيلو- عمر سامي- محمد مجدي- نبيل شريف- عبد العزيز إيهاب «زيزو»- راضي محمد- محمد صلاح- عبد الرحمن حميد- عبد الرحمن طه- محمد إبراهيم.

الخطيب يهنئ «رجال يد الأهلي» ببرونزية كأس العالم

وأشاد الخطيب بالإنجاز الكبير الذي حققه الفريق بعد أداء متميز على حساب فريق كبير مثل برشلونة الإسباني، وبذل لاعبو الأهلي وجهازهم الفني ما يستحقون عليه التحية، وكانوا الأفضل من كافة الوجوه، بل وكانت شخصية الأهلي حاضرة في كل وقت.

وأضاف أن هذا الانتصار يحمل اللاعبين وجهازهم الفني مسئولية أكبر فيما هو قادم، خاصة وأن الأهلي لا يتوقف عند حصد بطولة محلية كانت أو قارية.

وهنأ رئيس النادي جماهير الأهلي التي دائمًا ما تقف خلف ناديها وفرقه الرياضية في كل المواقف، مشيرًا إلى أنها تستحق أن يبذل الجميع في منظومة العمل بالنادي أقصى ما لديهم لإسعادهم وتحقيق النتائج التي تضع الأهلي في المكانة التي يستحقها على كافة المستويات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق