رسمياً.. حسام حسن مدرب المنتخب يقرر إستبعاد محمد صلاح من مباراة موريتانيا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رسمياً.. حسام حسن مدرب المنتخب يقرر إستبعاد محمد صلاح من مباراة موريتانيا, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 02:32 مساءً

عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن جلسة مع محمد صلاح قائد الفراعنة ونجم ليفربول الإنجليزي، خلال الساعات الماضية.

تحيا مصر، فيما و تم الاتفاق خلال الجلسة على إراحة  الفرعون المصري محمد صلاح من مباراة موريتانيا المقبلة المقرر لها ١٥ أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر و موريتانيا

ومن المقرر أن تذاع مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم و موريتانيا عبر قناة" بي إن سبورتس".

نتيجة مباراة منتخب مصر و موريتانيا

حقق منتخب مصر الفوز على نظيره موريتانيا، أمس، بنتيجة هدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025.

دخول المباراة بقوة من الفراعنة

دخل لاعبو منتخب مصر المباراة، برغبة واضحة في خطف هدف مبكر، وكاد محمد صلاح أن يسجل الهدف الأول، بعد حصوله على ركلة حرة، نفذها قوية في اتجاه المرمى الموريتاني، قبل أن يتصدى لها الحارس، ويخرجها إلى ركنية.

عاد منتخب مصر إلى تهديد مرمى موريتانيا، في الدقيقة 7 من زمن المباراة، بعد تصويبة قوية من أحمد سيد زيزو، كادت أن تسكن الشباك، لولا يقظة الحارس الموريتاني، الذي تصدى للكرة ببراعة.

استحواذ مصري كامل وتدخلات عنيفة من لاعبي موريتانيا

استحوذ لاعبي منتخب مصر على المباراة بشكل كامل، مع مرور الدقائق، مع غياب الخطورة الهجومية، وسط تراجع وتكتل دفاعي من لاعبي موريتانيا، من أجل عدم استقبال الهدف الأول والحفاظ على التعادل.

شهد الشوط الأول من المباراة، تدخلات قوية من جانب منتخب موريتانيا، على لاعبي منتخب مصر، مما أدى إلى توتر المباراة، وحدوث مشادة بين رامي ربيعة، وأحد لاعبي المنتخب الموريتاني، بعد تدخل قوي على عمر مرموش، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

بداية شوط ثاني قوية من منتخب مصر

بدأ منتخب مصر الشوط الثاني من المباراة، بضغط كبير لتسجيل الهدف الأول، وهو ما كاد أن يتحقق عن طريق عمر مرموش، بعد تصويبة قوية في الدقيقة 47 من زمن المباراة، ولكن حارس موريتانيا يواصل التألق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق