القبض على المتهم بإنهاء حياة شخص في سوهاج أثناء خروجه من صلاة الجمعة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
القبض على المتهم بإنهاء حياة شخص في سوهاج أثناء خروجه من صلاة الجمعة, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 04:16 مساءً

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظ سوهاج القبض على قاتلي عامل دار السلام خلال توجهه لقبر نجله بعد صلاة الجمعة أمس.

تفاصيل القبض على المتهم بإنهاء حياة شخص بعد خروجه من صلاة الجمعة


تمكن ضباط مباحث مركز شرطة دار السلام، بقيادة الرائد هيثم الحجيري، رئيس مباحث المركز، من القبض على مرتكبي واقعة إطلاق النار على شخص مما أرداه قتيلًا بعزبة رضوان، بدائرة مركز دار السلام، جنوب محافظة سوهاج.

المجني عليه

تفاصيل مقتل شخص بسبب خصومة ثأرية في سوهاج


تعود تفاصيل مقتل شخص بسبب خصومة ثأرية في سوهاج، عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز دار السلام بمقتل شاب بدائرة المركز بناحية عزبة رضوان، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ تبين صحة الواقعة.


انتقل على الفور رجال الشرطة وتبين مقتل كياد عبدالسلام رجب قوره،48 عامًا، نتيجة خصومة ثأرية قديمة، منذ عام 2000  م بين عائلتي "رضوان – قورة"، أطلق اثنين كانا يستقلان دراجة نارية عليه النار من مسدس كان بحوزتهم، ولاذا بالفرار، وكُلفت إدارة المباحث الجنائية بسوهاج ضباط مركز شرطة دار السلام جنوب المحافظة بتحديد مرتكبي الواقعة وضبطهم.

تحقيقات النيابة حول مصرع شخص أثناء خروجه من صلاة الجمعة في سوهاج


وتم عمل كردون أمني حول المنطقة والقبض على الجناة، ونقل الجثة الى مستشفى دار السلام المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر المحضر اللازم للعرض على جهات التحقيق المختصة في واقعة مقتل شخص في سوهاج أثاء خروجه من صلاة الجمعة في دار السلام.

 

ومن خلال التحريات، تبين أن المجنى عليه عائل لأسرة مكونة من 7 فتيات بينهن 3 طالبات في كلية الطب، وباقي أبنائه في مراحل التعليم المختلفة، وكان هو العائل الوحيد لهم.

من جانب آخر، إصابة طفل وشقيقه بإصابات خطيرة فى تصادم سيارة وموتوسيكل بسوهاج، وتبين أن المصابين هم عبد الرحمن ع ك ١٦ عاما ،طالب وشقيقه عبد المعز ع ك ،٦ سنوات ، تلميذ ويقيمان بدائرة قسم شرطة سوهاج ومصابان بإصابات خطيرة ، الأول اشتباه نزيف فى المخ والثانى قطع فى الفقرات القطن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق