نيران المقاومة تلهب حيفا وطبريا وتقصف تموضعات جيش الاحتلال عند الحدود

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نيران المقاومة تلهب حيفا وطبريا وتقصف تموضعات جيش الاحتلال عند الحدود, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 04:34 مساءً

قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية اليوم السبت قاعدة (7200) جنوب مدينة حيفا، ‏مستهدفة مصنع المواد المتفجرة فيها ‏بصلية من الصواريخ النوعية، مؤكدة أنها ستبقى ‏جاهزة للدفاع عن بلدها وشعبها الابي والمظلوم.

وشنت المقاومة الإسلامية هجوماً جوياً بسرب من المسيرات الانقضاضيّة على “عين مرغليوت” وأصابت أهدافها بدقة.‏ كما شنت هجوماً مماثلاً على قاعدة الدفاع الجوي في “كريات إيلعيزر” غرب مدينة حيفا وأصابت أهدافها بدقة.

وقصفت المقاومة أيضاً في منطقة شمال حيفا قاعدة “زوفولون” للصناعات العسكرية بصلية صاروخية. كما قصفت المقاومة بصلية صاروخية كبيرة، مدينة “طبريا” المحتلة، وكذلك قاعدة الاتصالات في ‏كرن نفتالي بصلية صاروخية كبيرة.

وفجر اليوم، قصفت المقاومة قاعدة “حوما” في الجولان السوري ‏المحتل بصلية صاروخية، وكذلك مربض العدو في “معيليا” بصلية ‏صاروخية.

هذا في العمق، وعند الحدود، تواصل المقاومة الإسلامية استهداف تجمعات العدو الإسرائيلي وآلياتها بصليات صاروخية، واستهدفت اليوم تجمعات في موقع الجرداح، وفي ثكنة زرعيت، وعلى أطراف بليدا، وفي مستعمرات المطلة، و”كفريوفال”، و”خربة نفحا”، و”كفر جلعادي” و”المنارة”.

كما قصفت المقاومة تجمعا اسرائيلياً في “مسكفعام، بقذائف المدفعية، واستهدفت ‏قوة مشاة صهيونية في خربة زرعيت بقذائف المدفعية وأصابتها إصابة مباشر.

ولدى محاولة جرافة عسكرية صهيونية تحاول الخروج من محيط موقع راميا بإتجاه البلدة، ‌‏إستهدفها مجاهدو المقاومة الإسلامية فجر اليوم بصاروخ ‌‏موجه وأصابوها إصابة مباشرة.

ومساء الجمعة، أكدت غرفة عمليات المقاومة الإسلامية الإسلامية، أنها تخوض مواجهات بطولية مع قوات الاحتلال عند الحدود مع فلسطين المحتلة، وتتصدى لمحاولات تقدم اسرائيلية وتجبرهم على التراجع في كل مرة.

كما تعمل المقاومة على استهدفت تحشدات وتموضعات وخطوط دعم جيش العدو الإسرائيلي في المواقع والثكنات العسكرية على طول الحافة الأمامية وداخل المستوطنات الحدودية داخل الأراضي المحتلة وتحقق اصابات مؤكدة.

في حين أن القوة الصاروخية والقوة الجوية في المقاومة الإسلامية، استهداف قواعد عسكرية ومستوطنات في عمق شمال فلسطين المحتلة، بتدرج يتصاعد يومًا بعد يوم.

وتتم هذه العمليات، بالتنسيق العالي والكامل واللحظوي بين قيادة المقاومة الإسلامية وغرفة العمليات وصولًا للإخوة المرابطين على خطوط المواجهة الأمامية.

المصدر: الاعلام الحربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق