رئيس هيئة السكة الحديد: لا زيادة في أسعار التذاكر بعد افتتاح محطة بشتيل

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس هيئة السكة الحديد: لا زيادة في أسعار التذاكر بعد افتتاح محطة بشتيل, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 08:33 مساءً

كشف رئيس هيئة السكة الحديد مهندس محمد عامر عن موعد تشغيل محطة بشتيل التبادلية مشيرا إلى أنه سوف يكون غدا الموافق الأحد 13 أكتوبر.

رئيس هيئة السكة الحديد: الخطة الجديد لمحطة بشتيل من أعلى مستويات الأمان في العالم


واشار رئيس هيئة السكة الحديد مهندس محمد عامر، خلال مداخلة هاتفيةرصدها موقع تحيا مصر لبرنامج الساعة الـ6 من تقديم عزة مصطفى، والمذاع عبر شاشة الحياة، الى ان اليوم كان هناك احتفاليه كبرى في محطة بشتيل ليس فقط للمحطه وانما للمشروعات التي ستخدم الركاب والاهالي في الجنوب والشمال

ولفت رئيس هيئة السكة الحديد مهندس محمد عامر، الى انه اليوم تم افتتاح برج مركز التحكم والسيطره لخط بني سويف اسيوط ليصبح اعلى مستويات السلامه موجوده في العالم حيث لا يوجد تدخل عنصر بشري في حركه القطارات او حركه المزلقان حيث يدار المزلقان اوتوماتيكيا.

رئيس هيئة السكة الحديد: لا يوجد تغيير في الاسعار


واكد رئيس هيئة السكة الحديد مهندس محمد عامر، على انه لا يوجد تغيير في اي سعر للتذاكر بعد افتتاح محطه بشتيل بالرغم من ان افتتاح هذه المشروعات الا ان الاسعار لا زالت كما هي ولا يوجد تحريك بها تماما.


واستدرك رئيس هيئة السكة الحديد مهندس محمد عامر، ان القياده السياسيه مصره على ان تبقى الاسعار كما هي ولا يوجد تحريك او تغيير في اسعار التذاكر دون الرجوع إلى الدولة.

رئيس هيئة السكة الحديد: محطة بشتيل سوف تنقل السياحة لمكان آخر

واوضح رئيس هيئة السكة الحديد مهندس محمد عامر، ان الافواج السياحيه سوف تنزل في محطه بشتيل وتتحرك من هناك لان الشكل الخاص بي محطه قطارات بشتيل هو عباره عن معبد فرعوني به مسلات ومزارات وهي ستنقل الاجنبي الذي كان يذهب الى محطه الجيزه وباعتبار انها مزار له.


ولفت رئيس هيئة السكة الحديد مهندس محمد عامر، الى ان بقيه الناس المتوجهين الى القاهره في اي مكان سينزلون في محطه بشتيل مؤكدا على ان حتى من يريدون الذهاب الى وسط البلد فان هناك وسائل كثيرة حيث أن المحطة بجانب محطة مواصلات كبرى من بصات وميكروباصات وغيرها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق