منظمة "غلوري" توجه صفعة جديدة للبطل المغربي جمال بن صديق

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منظمة "غلوري" توجه صفعة جديدة للبطل المغربي جمال بن صديق, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 10:05 مساءً

أعلنت منظمة "غلوري" للكيك بوكسينغ في بداية شهر أكتوبر أن المغربي البلجيكي جمال بن صديق تعرض لعقوبة إيقاف لمدة عشرة أشهر، بعد ثبوت تناوله لمادة محظورة في اختبار للكشف عن المنشطات في مارس الماضي.

وكشفت الفحوصات أن بن صديق تعاطى ال"كلوميفين"، وهي مادة محظورة من قبل الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (WADA)، خلال فحص خارج المنافسات. وكان من المقرر أن يتم إيقاف البطل المغربي لمدة اثني عشر شهراً، إلا أن العقوبة خُفّفت إلى عشرة أشهر بعدما أثبت اللاعب أنه كان يتناول هذه المادة بناءً على وصفة طبية.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها بن صديق لعقوبات تتعلق بالمنشطات؛ فقد سبق له أن واجه عقوبتين في مسيرته، الأولى عام 2015 والثانية في 2022. كما تم إيقافه لمدة ستة أشهر بعد تصرف غير رياضي تجاه منافسه ريكو فيرهوفن، حيث قام بركله خلال مشادة بينهما, وبموجب العقوبة الحالية، التي بدأت في مارس، لن يتمكن بن صديق من العودة إلى الحلبة قبل عام 2025.

من جهة أخرى، يواجه البطل العالمي مشاكل قانونية بعد الحكم عليه في يونيو الماضي بالسجن لمدة أربعين شهراً، على خلفية تورطه المزعوم في قضية اختطاف لها صلة بالاتجار في المخدرات. وقد استأنف بن صديق الحكم وحصل على إطلاق سراح مشروط.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق