محافظ بورسعيد يشيد بمبادرة "مستقبلنا " للمتطوعين الشباب 

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ بورسعيد يشيد بمبادرة "مستقبلنا " للمتطوعين الشباب , اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 10:10 مساءً

تحت عنوان " مستقبلنا محبة أولادنا " انطلقت مبادرة متطوعى مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد ، تحت رعاية الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، واللواء محب حبشى محافظ بورسعيد .. للتأكيد على دور الشباب فى خدمة قضايا الوطن وأنهم ليسوا بمعزل عن مجتمعهم ، كما يصورهم أعلام المغرضين . 

وداخل المدبنة الرباضية ببورسعيد ، تفقد المحافظ  محب حبشى ، الفعاليات التى يتم تنفيذها بتلك المبادرة الشبابية ، مشيداً بالدور المجتمعى الكبير الذى يقوم به شباب  "مشروع YLY "  وقام بتقديم الشكر للقيادة السياسية  ، فى دورها بدعم الشباب فى الجمهورية الجديدة، كما تقدم المحافظ بشكره لقيادات وزارة الشباب والرياضة، مثمنا على دور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فى دعمه لشباب المشروع YLY،

 أشاد المحافظ بذلك المشروع الذى انطلق بشعار "شباب يدير شباب"  والجهود الكبيرة التي يقدمها الشباب فى بورسعيد وسائر محافظات مصر  ، لتنفيذ العديد من المبادرات الشبابية التى تعود بالنفع على المجتمع المصرى ، والتصدي للشائعات للتأكيدا على ان هؤلاء الشباب حائط الصد للمغرضين والحاقدين . 

 أكدا المحافظ حرص الدولة علي تمكين الشباب ، وأنه أصبح رؤية وإستراتيجية مستقبلية للدولة ، وهو ما يلمسه الجميع في الوقت الحالى .

و خلال اللقاء ،  إقيمت العديد من الفعاليات الرياضية  فى كرة القدم، ، ومختلف الألعاب ، إلى جانب الفاعليات الثقافية والفنية .

كما تم تقديم العديد من الندوات التوعوية لمواجهة التنمر  ، و تحفيز النشئ والشباب على ممارسة  الرياضات المختلفة .  وكذا الفعاليات الفنية كالتلوين والرسم ، علاوة على الوسائل الترفيهية كألعاب الذكاء، .

شارك فى فاعليات تلك المبادرة ، نحو  " ١٥٠٠ "  طفل وفتاة فى المراحل السنية المختلفة ما بين ٦ سنوات وحتى ١٥ سنة .

 بعد ذلك اقيم حفلا ختاميا قدم فيه النشء والشباب استعراضات متنوعة عكست صور الفلكلور الشعبى  .. وتم خلاله توزيع الهدايا على المشاركين فى تلك المبادرة .

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق