وكيل الصحة بالقليوبية يحيل عددا من العاملين بوحدة طب ابوراضي للتح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وكيل الصحة بالقليوبية يحيل عددا من العاملين بوحدة طب ابوراضي للتح, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 10:10 مساءً

حيث استهل وكيل وزارة الصحة بالقليوبية جولته المرورية بتفقد وحدة طب الاسرة بقرية كفر منصور التابعة لكفر شكر وكان برفقتة دكتور بكري سعيد مدير الاداره الصحية بكفر شكر ،

كما تفقد وكيل الوزارة الصيدلية وتأكد من توافر الادوية الاستراتيجية، وتفقد قسم الاستقبال والطوارئ وتاكد من توافر ادوية ومستلزمات الطوارئ وتدريب ممرضة الطوارئ على كيفية التعامل مع الحالات، وتفقد ايضا عيادة تنظيم الاسرة ووجه برفع مؤشرات الاداء الخاصة باستخدام وسائل تنظيم الاسرة طويله المدى .

كما قام  وكيل وزارة الصحة بالقليوبية بالمرور على غرفة التطعيمات ومتابعة الحوامل والاطفال وتاكد من تدريب التمريض على متابعة المترددين من الاطفال والحوامل، كما قام بتفقد غرفة الملفات وتاكد من تفعيل حركة الملف وانشاء ملفات جديدة وتفعيل الرواكد، وتاكد ايضا من انتظام سير العمل بغرفة المبادرات وتم عمل استبيان للتاكد من مدى رضاء المنتفعين عن الخدمات الطبية المقدمة لهم من خلال المبادرة الرئاسية .

ثم توجه وكيل الوزارة الى وحدة طب الاسرة بميت راضي، وقام بمراجعة الانضباط الاداري داخل الوحدة حيث تلاحظ عدم وجود مجموعة من العاملين على راس العمل؛ الامر الذي على اثره تم استدعاء د. عزة صابري مديرة الادارة الصحية، واحالة المتغيبين للتحقيق العاجل.


 ثم تفقد وكيل الوزارة كافة اقسام الوحده وتاكد من انتظام سير العمل داخل الصيدلية وغرفة الملفات والعياده،  وعياده الاسنان وعياده طب الاسرة ، والعلاج الطبيعي، كما اكد على مراجعه صيانه اجهزه المعمل بصفه دورية، وتفقد ايضا غرفة المشهورة ومتابعة الاطفال وتاكد من تدريب مسئولة ركن المشورة على متابعة الاطفال الاقل من خمس سنوات.

 وتفقد وكيل الوزارة ايضا اعمال المبادرات الرئاسية ووجه برفع مؤشرات الاداء الخاصه بها وتحريك الفرقة الثابتة لتقديم الخدمة الطبية لاكبر عدد ممكن من المواطنين,

 كما وجه وكيل وزارة الصحة بالقليوبية مدير الوحدة بضرورة تكثيف الدور الاشرافي على الوحدة والحفاظ على مستوى النظافة العامة بها والعمل ايضا على رفع مؤشرات الاداء الخاصة بكافه عيادات الوحدة.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق