معركة التعويضات.. شركات التأمين في فلوريدا تواجه اختبارا قاسيا بعد إعصار ميلتون

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
معركة التعويضات.. شركات التأمين في فلوريدا تواجه اختبارا قاسيا بعد إعصار ميلتون, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 09:31 صباحاً

مسار الإعصار وتأثيره الأولي

على الرغم من أن مسار إعصار ميلتون جنب منطقة خليج تامبا الضعيفة، إلا أنه تسبب في أضرار كبيرة على نطاق واسع في الولاية، إذ أدى الإعصار إلى نشوء أعاصير مميتة وجلب رياحًا قوية لمناطق شاسعة من فلوريدا، مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن أكثر من 1.5 مليون شخص حتى يوم السبت.

كما أودى الإعصار بحياة ما لا يقل عن 17 شخصًا حتى الآن، وهناك مخاوف من حدوث فيضانات على طول العديد من الأنهار في الأيام المقبلة بسبب الأمطار الغزيرة المصاحبة للعاصفة.
تقديرات الخسائر والتأثير على سوق التأمين

يقول مارك فريدلاندر، من معهد معلومات التأمين، وهو جمعية صناعية، إن شركات التأمين لا تزال تنتظر تقديرات الخسائر، والتي يتوقع أن تكون كبيرة.

وأضاف فريدلاندر: "نتوقع أن يكون إعصار ميلتون حدثًا يتسبب في خسائر بعشرات المليارات من الدولارات وأكبر خسارة مؤمن عليها لأي كارثة طبيعية في الولايات المتحدة في عام 2024." ومع ذلك، أشار إلى أنهم لا يتوقعون أن تصل خسائر ميلتون إلى مستوى إعصار إيان في عام 2022، والذي قدروه بخسائر مؤمن عليها تتراوح بين 50 مليار و60 مليار دولار.

بدأت الأرقام في الظهور تدريجيًا من إعصار ميلتون، حيث أفادت الجهات التنظيمية للتأمين في فلوريدا بأن شركات التأمين أبلغت بالفعل عن خسائر تزيد على 586 مليون دولار، مع تقديم ما يقرب من 44,000 مطالبة حتى الآن.

نقلا عن القاهرة الاخبارية

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق