بعد شائعات وفاته.. الطفل جان رامز: هو انا حارق دمكوا في ايه؟

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد شائعات وفاته.. الطفل جان رامز: هو انا حارق دمكوا في ايه؟, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 10:54 صباحاً

رد الطفل جان رامز على شائعات وفاته بعدما تصدر اسمه محركات البحث الاجتماعي الساعات الماضية بسبب أنباء وفاته التي أثارت غضب محبينه ومتابعين أعماله، ونرصد في السطور التالية رد الطفل جان رامز بعد شائعات وفاته.

جان رامز: بتموتوا طفل عنده 9 سنين ليه؟

علق الطفل جان رامز على شائعات وفاته التي انتشرت الساعات الماضية وأرفق مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق جان رامز في أول تعليق له وأعرب عن استيائه من تلك الأنباء، وقال في مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر: "انا الحمدلله عايش وصحتي زي الفل، كده تموتوا طفل 9 سنين وهو لسه عايش؟ اللي كتب البوست وشيره هيتحاسب.. هو انا حارق دمك في ايه؟"، وانعالت التعليقات على مقطع الفيديو من محبين الطفل جان رامز ومحبين أعماله وخفة الظل التي يتمتع بها وأعربوا عن حبهم له وسعادتهم بالاطمئنان عليه.

شائعات وفاة جان ىامز

والدي الطفل جان رامز: هنتخذ الإجراءات القانونية ضد صاحب الشائعات

كان أعلن والد ووالدة الطفل جان رامز أنهما سيتخذا الإجراءات القانونية ضد كل من نشر شائعة وفاة جان رامز، حيث شاركت الصفحة الرسمية لجان رامز عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشور بعد دقائق من انتشار الشائعات، وكتبت: "أنا الحمدلله كويس وزي الفل، وهيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المواقع والصفحات اللي نشرت أخبار كاذبة وشائعات".

آخر أعمال جان رامز

من الجدير بالذكر أن آخر الأعمال التي شارك بها الطفل جان رامز هو مسلسل المعلم الذي تم طرحه ضمن مسلسلات رمضان الماضي، وجسد جان رامز دور نجل النجم مصفى شعبان والذي جاء المسلسل من بطولته ونال التعاون بينهما والمشاهد التي جمعتهما تفاعل كبير من الجمهور وإعجاب الكثيرين، حتى تداول الكثيرون المشاهد التي تجمعهما والتي تضفي البهجة وتتميز بخفة الظل، وشارك في بطولة مسلسل المعلم عدد منن جوم الدراما أبرزهم، سهر الصايغ، هاجر أحمد، منذر ريحانه، انتصار، أحمد بدير، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، عبد العزيز مخيون، وغيرهم، وتصدر مسلسل المعلم قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة في رمضان 2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق