محمد صلاح يضع حسام حسن في حيرة قبل مواجهة موريتانيا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد صلاح يضع حسام حسن في حيرة قبل مواجهة موريتانيا, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 03:30 مساءً

ويفاضل حسام حسن ، المدير الفني لمنتخب مصر بين مصطفى فتحي وأحمد مصطفى زيزو ، لقيادة الجبهة اليمنى خلفا لـ محمد صلاح ، في مباراة منتخب مصر المرتقبة أمام موريتانيا ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة الى بطولة كأس أمم أفريقيا ، التي سوف تقام في المغرب 2025 ، وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء ، في العاصمة الموريتانية .

اعتذار محمد صلاح عن مباراة موريتانيا

وكان محمد صلاح كابتن منتخب مصر قد طالب اعفائه من المشاركة في مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا ، والتي سوف تقام بعد غد الثلاثاء ، الموافق 15-10-2024 ، حيث يكفي منتخب مصر الحصول على نقطة واحدة والوصول الى النقطة العاشرة لضمان الصعود الى نهائيات أمم أفريقيا في المغرب العام المقبل .

زيزر يقود الجبهة اليمني بدلا من محمد صلاح

ومن المتوقع أن يفضل حسام حسن مشاركة أحمد مصطفى زيزو ، في قيادة الجبهة اليمنى ، وجلوس مصطفى فتحي على دكة الاحتياط من أجل الاستعانة به حسب مجريات المباراة ، وهو الأمر الذي اعتاد عليه اللاعب منذ تولي حسام حسن القيادة الفنية لمنتخب مصر .

ترتيب منتخب مصر في المجموعة الثالثة

ويحتل منتخب مصر المركز الأول في المجموعة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة الى بطولة كأس أمم أفريقيا التي سوف تقام في المغرب العام المقبل ، برصيد 9 نقاط محققا العلامة الكاملة ، ومعادلا رقمه في التصيفات الأفريقية لبطولة كأس أمم أفريقيا 2002 ، حيث حقق 3 انتصارات متتالية في التصفيات الأفريقية ، ويأتي في المركز الثاني كاب فيردي برصيد 3 نقاط ، ومنتخب موريتانيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ، وفي المركز الاخير بوتسوانا برصيد 3 نقاط .

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا

وتنقل قنوات بي ان سبورت الرياضية المشفرة مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تمام الساعة السابعة مساء بعد غد الثلاثاء ، الموافق 15-10-2024 ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة الى كأس أمم أفريقيا .

واختار العميد حسام حسن قائمة من اللاعبين للمشاركة في مباراة موريتانيا ، والتي جاءت كالتالي : محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير، في حراسة المرمى ، خط الدفاع رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، خط الوسط حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود صابر ، محمود حسن تريزيجيه، خط الهجوم عمر مرموش ، مصطفى فتحى، إبراهيم عادل،  مصطفى محمد، أسامة فيصل.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق