الكرتونة بـ 150 جنيه.. متحدث الزراعة: نوفر بيض المائدة بأسعار خيالية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الكرتونة بـ 150 جنيه.. متحدث الزراعة: نوفر بيض المائدة بأسعار خيالية, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 07:13 مساءً

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة الدكتور محمد القرش ان هناك اهتمام كبير من الحكومة المصرية لخدمة المواطن المصري وتلبية احتياجاتها المواطن المصري، مؤكدا ان هناك دائما حرص على ضغط كميات من السلع والمنتجات الاساسيه التي يحتاجها البيت المصري من خلال المجموعات المنافذ الموجودة.

المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة: لدينا 200 منفذ ثابت

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة، خلال مداخلة هاتفيةرصدها موقع تحيا مصر لبرنامج الساعة الـ6 من تقديم عزة مصطفى، والمذاع عبر شاشة الحياة، ان المتابعة مستمرة من قبل مجلس الوزراء كما ان وزير الزراعة يهتم بصورة كبيرة بتوفير منافذ واتاحه منتجات للمواطن المصري لذلك هناك مجموعه كبيره من المنافذة الخاصة بوزارة الزراعة، مشيرا الى ان هناك اكثر من 200 مركز ثابت على مستوى الجمهورية في جميع المحافظات.

واضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة، انها منافذ وزاره الزراعه تغطي كل ربوع الجمهوريه من اجل توفير المنتجات التي يتم طرحها باسعار مناسبه ومقبوله للمواطن المصري حتى يكون هناك اتاحه دائمه امام المواطن مشير الى ان هناك مجموعه منافذ متنقله حيث يوجد اكثر من 33 منفذ متنقل متاح رسول الوزاره على تركيزهم في المناطق الاكثر احتياجا.

المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة: سعر كرتونة البيض لا يتعدى 150 جنيه

واشار المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة، الى انهم دخلوا مع مبادره بدايه وكانوا حريصين على توفير احتياجات بعض المناطق الجديده وان يكون هناك ضخ لكميات في مختلف انحاء الجمهوريه الى انه يتم اتاحه المنتجات والسلع الغذائيه والاساسيه مثل السكر والبيض والزيت والارز.


واستدرك المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة، أنه في الفترة الأخيرة كان هناك بعض الملاحظات حيث وصل سعر بدل المائده لاكثر من 150 جنيه ولكن مودره زراعه قامت بالطرحها كرتونه البيض ب 150 جنيه من اجل توفير بديل للمواطن بجوده عاليه واسعار مناسبة.

المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة: انخفاض بنسبة 25% في منافذنا


وأردف فان اغلب السلع في منافذ وزارة الزراعة واسعار منخفضة عن السوق الخارجي بنسبه 20 إلى 25% عن المنافذ الأخرى وذلك في عموم السلع من اللحوم ودواجن وخضروات ومنتجات ألبان وكل ما يحتاجه البيت المصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق