الاتحاد يجتاز تجربة جدة.. وبنزيما يغيب

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الاتحاد يجتاز تجربة جدة.. وبنزيما يغيب, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 10:19 مساءً

غاب الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، عن المواجهة التجريبية أمام جدة «درجة أولى»، الأحد، بسبب برنامج تقوية، حسبما كشفت عنه لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وطبقًا للمصادر ذاتها، فإن بنزيما أدى منفردًا تمارين التقوية رفقة فواز الصقور قبل أن يكتفي بمتابعة اللقاء التجريبي على دكة البدلاء.
وحسم الفريق الاتحادي مواجهة جدة بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من الفرنسي موسى ديابي، وأحمد الغامدي وعبد الرحمن العبود.
وبدأ الفرنسي لوران بلان، مدرب الفريق، مباراة جدة بتشكيلة مكونة من محمد المحاسنة في حراسة المرمى، ومعاذ فقيهي، عبد الإله العمري، ياسين عسيري، مهند الشنقيطي، البرازيلي فابينيو، عبد الإله هوساوي، عبد العزيز البيشي، أحمد الغامدي، الفرنسي موسى ديابي، والهولندي ستيفن بيرجوين.
وفي الشوط الثاني، أجرى بلان تغييرات تضمنت مشاركة العديد من اللاعبين ومنهم عبد الرحمن العبود صاحب الهدف الثالث، وطلال حاجي العائد إلى الفريق بعد انتهاء عقوبته الانضباطية.
ويستعد الفريق الاتحادي لمواجهة القادسية السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.
ويحتل الأصفر الجداوي المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة بفارق 3 نقاط خلف الهلال المتصدر بعد مضي 6 جولات من الدوري.


أخبار ذات صلة

0 تعليق