سميحة أيوب تستغيث بالرئيس السيسي: هيزيلوا مسرح العائم وده تشويه للبلد.. أرجو التراجع عن القرار

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سميحة أيوب تستغيث بالرئيس السيسي: هيزيلوا مسرح العائم وده تشويه للبلد.. أرجو التراجع عن القرار, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 01:13 صباحاً

ناشدت الفنانة سميحة أيوب الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة وقف تنفيذ قرار هدم مسرح العائم والذي يأتيه العديد من الجمهور والمواطنين بكثرة ويرتبط به الشعب المصري ارتباطا وثيقا وذلك سيؤثر على الثقافة.

سميحة أيوب تستغيث بالرئيس السيسي بسبب إزالة مسرح العائم

وقالت سميحة أيوب في مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، ورصدها موقع تحيا مصر: بناشد السيد الرئيس إنه بلغنا أنه في قرار بإزالة مسرح العائم، أرجوا أن القرار ده ميتنفذش احنا بنفكر نبني مسارح مش نهدمها.. احنا محتاجين ثقافة وده مسرح عريق والناس مرتبطة ومتمسكة بيه وداخله مسرح الطفل.. ده تشويه للبلد.

وتابعت: الثقافة مثل لقمة العيش بالنسبة للشعب، وأنا أن شاءالله هعرض عليه.

24e1d2d74d.jpg
الفنانة سميحة أيوب 

آخر أعمال سميحة أيوب في الدراما 

ومن الجدير بالذكر، أن أخر أعمال سميحة أيوب مسلسل حضرة العمدة، والذي تدور أحداثه حول صفية عارف الفارس" والتى تجسدها النجمة روبي، التي تفوز بمنصب العمدة، فى إحدى القرى التى تحمل اسم "تل شبورة" وهى قرية رمزية، وتواجه "صفية" انقسام القرية بين مؤيد ومعارض لتولي سيدة شابة فى أوائل الأربعينات منصبًا كان حكرًا على الرجال، ومن ثم تتصاعد الأحداث لتواجه كل تحديات الواقع.

e9b725bb85.jpg
الفنانة سميحة أيوب 

وشارك في بطولة مسلسل حضرة العمدة كلا من النجوم روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي وأحمد رزق، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، وحسام داغر، وصولا عمر، وشيري أشرف، وأحمد أبو زيد، وإياد عيد.

آخر أعمال سميحة أيوب السينمائية

بينما كانت أخر أعمال سميحة أيوب السينمائية مشاركتها في فيلم ليلة العيد وذلك إلى جانب كلا من النجوم يسرا وريهام عبد الغفور، عبير صبري، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، محمود حافظ، أحمد خالد صالح، سيد رجب، سميحة أيوب ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

ويرصد معاناة ومشاكل عدد كبير من السيدات مع أزواجهن على حقوقهم الشرعية، وتدور القصة في إطار ليلة واحدة وهي يوم وقفة رمضان ويرصد العمل العديد من القضايا الهامة والخاصة بممارسة الرجل العنف والقهر الزوجي على زوجتهم من خلال ٧ سيدات من بيئات مختلفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق