تفسير رؤية المعطف في المنام

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفسير رؤية المعطف في المنام, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 10:35 صباحاً

سرايا - قال ابن سيرين إن رؤيا المعطف في المنام تدل على الشعور أو الحاجة إلى الحماية والأمان.

وتشير رؤيا معطف من القماش أو الكتان إلى اعتزاز صاحب الحلم وتقديره لذاته بشكل كبير قد يصل إلى حد الغطرسة.
أما معطف الصوف فهو علامة الستر والأمان والحماية. ويشير المعطف أو معطف الفرو الفاخر الباهظ الثمن إلى استقرار حالة الحالم بشكل عام، وخاصة الجانب المادي والمالي من حياته.

وارتداء معطف كبير يغطي الوجه واليدين يدل على أن الحالم قام بأشياء لا يريد أن يكشفها لأحد. ويمكن أن تكون الأمور مخالفة للشريعة والأخلاق والقانون. وفسر ابن سيرين رؤيا المعطف في المنام اعتماداً على حالة المعطف الذي شاهده الرائي أو ارتداه في منامه، حيث يشير المعطف ذو الحالة الجيدة إلى الحياة السعيدة المليئة بكل ما هو يساهم في راحة الرائي، ورؤيا المعطف المبطن إشارة لسعة الرزق والحياة السعيدة.

والمعطف المتهالك أو الذي يحتوي على تشققات دلالة واضحة على أن الرائي يمر بأوضاع سيئة ويفتقد الاستقرار، بالإضافة إلى عدم شعوره بالأمن. وترمز رؤيا المعطف الأسود إلى المكانة والجاه والرزق وزيادة الخير والاستقرار للناظر سواء كان رجلاً أو امرأة. ورؤيا المعطف الأبيض يرمز إلى الشفافية والنقاء والصفاء.

أما المعطف الأحمر فرؤيته في المنام تحذير وإنذار للحالم من المشاعر المحرمة، أو غضب وتسرع، أو مخاطر ومشكلات، أو انعدام الأمن وعدم الرضا، ورؤيا المعطف البني لدى الجميع تعني معاناة وتشتت انتباه وخوفاً وارتباكاً، ويقال إن لديهم شخصية ضعيفة. ورؤيا معطف متسخ وممزق لأي شخص ترمز إلى المعاناة والأزمات المالية وقلة الرزق والشقاق بين الزوجين


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق