كان مع نصرالله... إيران: "إسرائيل ستدفع ثمن اغتيالها لنيلفروشان"

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كان مع نصرالله... إيران: "إسرائيل ستدفع ثمن اغتيالها لنيلفروشان", اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 11:11 صباحاً

كان مع نصرالله... إيران: "إسرائيل ستدفع ثمن اغتيالها لنيلفروشان"

نشر في الشروق يوم 14 - 10 - 2024

2329697
أكدت الخارجية الايرانية أن إيران ستستخدم كافة إمكانياتها لمحاسبة دولة الاحتلال على اغتيال العميد بالحرس الثوري الإيراني عباس نيلفروشان في لبنان.
وقالت الخارجية الإيرانية في بيان لها: "ستستخدم إيران كافة إمكانياتها لمحاسبة الكيان الصهيوني على اغتيال العميد نيلفروشان".
وقالت الخارجية الإيرانية في بيان تضمن تقديم التعازي مجددا لاستشهاد عباس نيلفروشان - خلال قصف إسرائيلي للمناطق السكنية في الضاحية الجنوبية لبيروت يوم 27 سبتمبر الماضي - إلى المرشد الإيراني علي خامنئي والشعب الايراني "وباقي الشعوب الحرة في العالم وأسرة هذا الشهيد العظيم" .
وتابع البيان: "إن التاريخ الإجرامي للكيان الصهيوني منذ نشأة هذا الكيان وإلى اليوم يظهر بأن المداراة مع الاعتداءات والجرائم التي يقترفها هذا الكيان تجعله أكثر تجرؤا وتزيد من حجم جرائمه".
وشدّد بيان الخارجية الإيرانية أن "اغتيال هذا القائد العسكري الايراني الكبير هو خطوة غير قانونية ولا شك بأن ايران ستستخدم كافة إمكانياتها لمحاسبة الكيان الصهيوني على هذه الجريمة".
وتم العثور يوم الجمعة الماضي على جثمان كبير المستشارين الإيرانيين اللواء عباس نيلفروشان الذي كان مع الأمين العام السابق ل"حزب الله" حسن نصرالله عند اغتياله.
الأولى

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق